السؤال

قبل 10 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

مع كل اسف وندم خنت زوجتي ..

مع كل اسف وندم خنت زوجتي ..

السلام عليكم انامتزوج منذ 13عام واحب زوجتي جدا ولدي خمس اولاد ولكن مع كل اسف وندم وادعو رب العالمين ان يسامحني خنت زوجتي حبا في الشهوةالجنسية وبعد انقطاع هذة العلاقة المحرمة بفترة علمت زوجتي وبعد مواجهتي اعترفت لهابكل ما حدث مني بكل صراحة في هذة النزوة المحرمة ولكن ومع العلم وبوضوح معاملة زوجتي لي من العوامل الاساسية في انجزابي الي هذة النزوة وللعلم والافادة زوجتي امراة محترمة جدا مصلية قارئة للقران الكريم ولكنها عصبية جدا جدا جدا جدا حصلت مشاكل كثيره ولكن مستمرون الي الان في حياتنا الزجية بسبب الاولاد ولكن مع قلة المعاشرة الجنسية ومع العلم هذا الموضوع منذ عام ونصف والان انا تعبان جدا وخايف من الشيطان الرجيم ومش عارف اعمل اية لكي اعيش حياة طبعية مع زوجتي واولادي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صارح زوجتك بما يضايقك وبرغبتك في استعادة حياة طبيعية معها، حاول ان تحدد معها كل المشاكل وان تجدا حلولا او على الأقل طرقا للتعايش مع الصعوبات والمشاكل. ان كان بالامكان، خذ إجازة مع زوجتك وامضيا فترة نقاهة معا تجددان فيها علاقتكما وتعيدان الصفو والحيوية لحياتكما معا والله الموفق.

قبل 1 شهر

لازم تتشبت بالايمان لكي لا تقع في الحرام مجددا و صار زوجتك و حاول تتناقشو بهدوء و راضيها لانه رغم خيانتك سامحتك

قبل 10 شهر

لازم تنتبه لنقطه مهمه جدا: انت ما خنت زوجتك...انت خنت رب العالمين رب العالمين حرررررررم الزنا وجعلها من اكبر الكبائر ....لو عرفت ان هذا ذنبك اللي به اخطات في حق نفسك امام رب العالمين وتبت منه لله توبه نصوحه فما تخاف من ابليس نفسه لو تحول لامراه... اصلح مابينك وبين الله يصلح الله مابينك وبين خلقه وزوجتك واهلك واعلم اخي ان حياة الناس ليست كامله ولا خاليه من العيوب ولكن يجب على الطرفين تفهم الاخر ...كان مفروض تصارح زوجتك بعيبها اللي ما يعجبك وتنصحها من غير اي تهديد... واذا بعدها مارضيت او ماتصلح وضعها قول لها انا حاتزوج بالحلال ..... لو ناقص حياتك امراه تكفيك احتياجاتك الزوجيه وزوجتك ماعندها استعداد تقدم لك هالشي فوقتها ابتغي الحلال وماتنسى تعدل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن