السؤال

قبل 1 سنة (18 اجابه)
18 اجابه

بعد 10 سنوات زواج ....

بعد 10 سنوات زواج  ....

تزوجت من رجل احببته و احبنى وواجهنا الكثير من المشاكل لاتمام زواجنا عن قصة حب ولدينا ولدين و بعد 10 سنوات زواج تعرف على سيدة مطلقة و توهم بقصة حب كاملة كادت تصل الى الزواج لولا معرفتى فقرر ان يتركها و يعود الينا ولكنى لا استطيع نسيان ذلك او التعايش معه. ماذا افعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد ينجرف أي شخص لذلك الموقف. ولكن المهم أن تتفهمي مالذي ينقصه، شعوريا وعاطفيا، وما الذي رآه بتلك المرأة، ولم يجده فيك. أحيانا الرجال يجدون أنفسهم في الزواج منهمكين في شؤون كثيرة منها المصاريف والالتزامات والمسؤوليات، فيذهبون ليبحثون عن سكة مريحة لا أ كثر. بلا التزامات ولا ضغوط وغيره، لذا فشل الزواج هذا لاْنه دخل منطقة الضغوط. عليك تفهم الاْمر بهذه الحدود لا أكثر. الوضع صعب، والمسامحة سوف تكون عسرة، ولكن مع الوقت، وتفهمك الداخلي، واحساسه هو وندمه، سوف تصلون الى صيغة تُمحى بها هذه الذكرى السيئة، وترمى الصفحة بعيدا عن تعكير حياتكما، فهناك ما هو أهم في حياتكما، ولكن عليه أن يدرك خطأه ويطلب سماحك ويعتذر للاسرة كلها، لذا عليك مساعدته ليعتذر وتسهيل هذا الطريق بدون اعاقة، لتبدأ الاشياء تعود الى طبيعتها. موفقة

لا تخافي صديقتي سوف تنسين ما حصل مع الوقت، لأن ما مررت به صعب جدا ومؤلم جدا ويحتاج إلى وقت حتى تستطيعي نسيان صور هذه العلاقه التي رسمتها في ذهنك. المهم الآن انك استعدت زوجك فابحثي عن الثغرات في حياتك الزوجيه اتي استطاعت من خلالها هذه المرأه للوصول إلى زوجك. وأيضا من المهم أن تتركي له بعض المساحه ليتعافى من أثر هذه العلاقه ولا تستمري بتذكيره ولومه على ما حصل حتى يستطيع نسيانها. كوني قويه وذكيه عزيزتي حتى تحافظ على عائلتك.

1 سنة

جزاك الله خيرا


قبل 1 سنة

عادي حتى لو تزوج الشرع حلل اربع بس دام انتهى الموضوع اهتمي به اشوي بمكن يكون بسبب اهمالك .................. ادعي بالزواج من الثانية وتكون تتحمل كل شيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.