صديقتي تتجاهلني بحجة أنها متزوجة ولها التزامات أخرى

الصداقة
animate

سلام عليم ، انا ليا بنت صاحبتى متجوزة انا بحبها وهى بتقولى انها بتحبنى جدا بس مفيش دليل على كده يعنى بحسها بتاعة مصلحتها دايما عايزانى انا اللى اسال عليها واكلمها كأن ده مفروض عليا ، او قات بتخنق ببقى عايزة انهى صداقتنا بس بعديها تفتكروا الصحاب من النوع ده يستاهلوا نهتم بيهم ؟ كل ده بحجة انها متجوزة ومسؤلة وانا لسه وفاضية د

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي واعلمي ان اختلاف الوضع الاجتماعي يغيّر من العلاقة بين الصديقات ان تزوجت واحدة وبقيت الأخرى عزباء، نعم هي ظرفها مختلف تماما عنك الان، ولم تعد في ظرف الصديقة القديمة لان لها زوج ولها مسؤوليات جديدة تتبع هاذ الزواج من انها لا يمكن ان تتكلم وزوجها في البيت وهو يحتاج الى رعاية ومتابعة وله اهل ولها عائلة جديدة فوق عائلتها وعندها التزامات ليست مثلك/ عندها مسؤوليات اكبر من مسؤولياتك ومختلفة لذا لا يمكنك المقارنة، اما ان تعذريها وتتابعي معها صداقتك بقلب طيب ومحبة لانك ستجربين ذات الأمر عندما ترتبطين، يا اختي الرجل يسحب الوقت من المرأة وبدون ان تدري، ولن تصدقي حتى تجربي، اشعر احيانا ان كل وقتي لزوجي وانا لا اعمل شيء، صدقيها وتعاملي معها بالحسنى وربي يفرح قلبك وتنضمي للقائمة المشغولات بازواجهن وحياتهن، لا تنخنقي واعذريها وربي يديم عليكم الصحوبية.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ممكن زوجها أو أهل زوجها بيمنعوها ، مثلا ، انا متزوجة وزوجي يرفض فكرة الصديقات ويرى أنهن مضيعة للوقت
  • animate

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    لا يعني انك مش متزوجه معناتها انك فارغة اليدين ايش هذي الحجة الغريبة ؟ ,, الكل يعمل طوال اليوم ومع ذلك نتفرغ لاصحابنا ولو ساعه نطمن عليهم من يتحجج بعائلته ويبحث عن اعذار فهذا الشخص يتهرب فقط واناني "بنظري" جميعنا نعتقد ان المتزوج مشغول جدا ولو كنا نعرف الحقيقة لوجدناهم نائمين بسابع نومه وعايشين نص يومهم عند التلفزيون الزبده و خلاصه الكلام مافي احد فاضي لحد وانتهى الموضوع .
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    بالطبع المتزوجون حياتهم مختلفة لا يمكن انكار ذلك. مسؤوليات أعلى . حتى الاحاديث المشتركة تختلف معهم.ساخبرك أنك المخطئة و سامحيني على هذه الألفاظ.حلك بيدك. عليك أن تقللي من التعامل معها فقط في المهم و المعقول. لم تعد تلك الصديقة التي بامكانها اتلحدث لوقت طويل او الخروج و قتما شائت عليك ان تقتنعي ( غدا باذن الله تتزوجين و تشعرين بذلك بنفسك)بالنسبة لي قطعت علاقاتي مع كل المتزوجات. الغريب أنهم لم يتذمرو مطلقا. و هذا دليل أني كنت فقط عائق لهم لأنه فعلا أحاديثنا لم تعد مشتركة. لذلك انتى بحاجة لصديقة تشاريكنها الاحاديث المشتركة.لا أقول اقطعي علاقتاك بها لكن عليك ان تتفهمي ان المشكلة تحت يدك. عليك بالتقليل من تلك العلاقة. و استعيني بالله فهو حسبك و سيعوضك خيرا. ( ملاحظة : هناك العديد من العلاقات التى نجحت صديقة متزوجة مع غير متزوجة . و هن محظوظات. لكن انا او انتي لسنا كذلك و علينا ان نعترف و نجنب أنفسنا أن نكون عائق كما يعتبرونا).
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    انا معاكم ولكن هى دايما بتفتح نت وليها وقت كتير فاضية والله انا عذراها ولكن مشكلتى انها اللى دايما بتلومنى انى مبسألش م بسال عليها
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حاولي تساعديها ، يعني تروحي عالبيت عندها تشوفي والدها أو تساعديها في الطبخ بتكون سعيدة جدا ، حسسيها أنك فعلا بتحبيها
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بالفعل المتزوجة لها التزمات ومسؤليات فهي مسؤولة عن بيت وزوج وولاد وهذا لا يعني أنها لا تحبك ولكن ليس هناك وقت كافي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟