كرهتها وكرهت صداقتها

الصداقة
animate

السلام عليكم بستشيركم عن صديقتي والي سويته صح ولا غلط كانت بالبدايه علاقتنا تمام ونعم الصديقه بس بعد كذا صارت ١-كل م تتعرف على وحده جديده تتغير علي وتطنشني ويصير كل كلامها وسوالفها عنها لين م تروح وتبتعد تجيني تعبانه واطبطب عليها ٢- مو شايفتني شي ومنقصه من قدري وتستهزي بكل شي بحياتي وباهلي بالمعنى وضعنا تمام مو ناقصنا شي لله الحمد ٣- عتابها كثيرر وتزعل ع اي حاجه... ولما تزعل من صديقاتها تطلع كل شي فيني وم تتقبل شي مني كنت اصبر وماتكلم مقدره صداقتنا لانها دامت سنوات بس بالاخير ماتحملت كرهتها وكرهت صداقتها صرت م ارسلها ولا اكلمها وحاولت ابتعد ولكن هي متمسكه فيني ليش ابتعدتي خليتيني وحاطه كل الغلط فيني صرت اتجاهل اتصالاتها ورسايلها لان مهما بررت وقلت انا كل الغلط هل تجاهلي لها صح وكيف اتصرف معاها؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ودعيني اخبرك بعض الملاحظات وستتخذين قرارا صائبا بعدها ان شاء الله تعالى، اولا اعلمي ان الصداقة لا تقوم على احد طرفي نقيض يعني اما حب وغرام وانفتاح واما كره وقطيعة وبعد وعدم رد، خير الأمور اوسطها ان تكوني وسط في مشاعرك وتتدخلين بالعقل، ولا ترمين كل عبء الحياة على هذه الصداقة. الأمر الثاني لا يجوز ان يكون عندنا صديقة واحدة وفقط وتتمحور الحياة كلها حولها، يجب ان يكون عندك مجموعات صديقات متنوعات في علاقة متوسطة، الامر الثالث الصداقة علاقة متبادلة بالحب والاحترام والتفاهم والتعبير وهناك الكثير من الامور المشتركة وفيها ان يعذر الاخر صديقه ويلتمس له العذر، ويحفظه في الحضور والغيبة، وان يكون كل واحد معين للاخر بالاخلاق الحميدة، الصداقة مكان الاستراحة من تعب الحياة وموطن الترفيه عن النفس وتبادل الكثير من التجارب وتطوير الذات. والاصدقاء هم اليد التي نجدها حين نحتاج في الضراء اكثر مما نجدهم في السراء، الصداقة لا تعني ان نرمي بكل اسرارنا للاخر ونريده اني فعل مثلنا، الصداقة ان نحترم الخصوصية ونراعي التكتم على امورنا الشخصية، ولا تتضمن الافتراض يعني ان انت احببت صديقة وكانت كل حياتك لا تفترضي انك كذلك بالنسبة لها. والاهم ان يكون بين الاصدقاء القدرة على النقاش والكلام والتعبير لا العتاب والجدال، واخيرا من الضروري ابقاء شعرة معاوية بينك وبين اصدقاءك. الان اقرأي ما وضعت من نقاط بهدوء وضعي لكل منها علامة وحددي نقاط القوة في علاقتك معها ونقاط الضعف وتحدثي اليها وتفاهمي معها بدون حقد ولا كره بل بتفاهم وابدأي بتوسيع دائرة معارفك وستشعرين بفرق كبير، ونحن هنا لنتابع معا، وربي يوفقك.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    حبيبتي حاسبه منها هذي التصرفات انا اعرفها جيدا هي غيرانه منك وما تبيك تصيري احسن منها ,,, خلك بعيده منها هذي الصداقة قد انتهت .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما في جفاء بدون سبب حاولى تتكلمي معها وتفهمي شو الاسباب التى تدفعها للتكلم عنك في غيابك يمكن في سوء تفاهم
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني على طبيعتك واستغلي هذا الشئ لصالحك لتقوية شخصيتك وثقتك بنفسك، وفقك الله لما يحبه ويرضاه
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما عليكي الا ان تتنسي الموضوع باكماله ومن الافضل يا اختي ان تنتبهي الى دراستك افضل من ان تسالي من الخاطىء
  • علم
    علم
    من مجهول
    تصرفاتها كلها تدل على انها غيرانة منك ولا تحبك وانصحك بانك لستي بحاجة لها ولا لصداقتها
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتبهي لدراستك ولا تاخدي ببالك وابحثي عن معارف واصدقاء جدد
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي لا تهتمي لها ولا تزعجي نفسك عيشي حياتك ولا تعطيها أهمية
  • علم
    علم
    من مجهول
    تقربي منها وافهمي ما هو السبب وراء تصرفاتها هذه يمكن في سوء تفاهم
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا كانت تعني لك و تحبينها فلتذهبي لها و تصارحيها بكل شيء و تتحدثا بالموضوع
  • علم
    علم
    من مجهول
    صحبي صاحبك على عييبه حاولي ان تكون علاقتك معها جيدة ولكن بحدود اهم شئ في العلاقات الانسانية ان تكون مريحة لجميع الاطراف
  • علم
    علم
    من مجهول
    تحدثي معها من وقت للآخر ففي النهاية هي في يوم ما كانت صجيقتمك وعليك احترام هذه الحقيقة واحترام الايا الحلوة التي مرت عليك سويا
  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما انتب بكل الاحوال ما تربدب ان تعودي تتكلمي عها اذا استري في تجاهلك لها، الوقت راح تانسك وعندها تكوني سكرتي ها الصفحة ن حياتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟