أخاف على زوجي و بناتي من وسواسي و هوسي

قضايا نفسية
animate

انا امرأة متزوجة عمري 30 سنة.عندي كتير وسواس و خوف من المستقبل و خوف من أبسط الأشياء. منذ 2012 تروح لحالة و ترجع .ومن بعد ما ولدت بنتي الثانية تفاقم القلق و الاضطراب عندي.و أصبحت مخاوفي أكثر و نفسيتي كثير متعبة. عندي هوس و دائم حزينة و ما أخبر أحد عن حالتي لكن خايفة حالتي تأثر على حياتي الزوجية و تربيتي لبناتي. مؤخرا أصبحت اخاف من الموت من الجنون تاثر بي اي شئ اشاهده أو أسمعه.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري لديك متلازمة القلق والتوتر. وهي متعبة وتتعبك اكثر القلق من المستقبل والخوف من الموت والقلق من الجنون واوهام كان القدر متربص لك وحدك ويبدو انك كثيرة التفكير والتفكير يسيطر عليك بدل ان تسيطري انت عليه. ،،اما ان تشغلي نفسك بنشاطات مختلف وتجهدين نفسك بدنيا بالرياضة مثلا وتمارسي اليوغا والتامل وتزيدي الجانب الروحي لديك او عليك بالعلاج المعرفي السلوكي لدى اخصائي علم نفس
  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    "قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ "أختي حاولي أن تراجعي طبيباً يهتم بهذا الشان ’ قد تكونين مصابة باضطراب نفسي يجعلك تقلقين بهذا الشكل .
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟