السؤال

R.
قبل 1 سنة (3 اجابه)
3 اجابه

اكره الجنس الآخر و أخاف أن أكون ..

السّلام عليكم، أنا بنت عمري 19 سنة وأعاني من مشاكل نفسيّة غريبة، ابرزها اني اكره جنس الذكور بشكل مو طبيعي، اي ولد اتناقش معه احس دمّي يفور واحتاج ابكي، ما اتقبل منهم اي شيء، اكره طريقة تفكيرهم اكره مزحهم اكره شهوتهم للإناث! رغم اني احياناً اشتهي الذكور بس اكرههم:( نادر اكون راضية عن ولد بهالدنيا! اميل للبنات بشكل غريب والله خايفة اني اصير شاذّة:( شيء ثاني انا انطوائية الى حدٍ ما يعني اغلب وقتي احب اجلس بالبيت! اكره السوق والزواجات واكره الاماكن المكتظّة بالناس حتى مرات اذا غصبوني اهلي على طلعة اجلس ابكي! ماحب اقابل الناس في العزايم حتى اذا بيجون ضيوف اشيل همّ، الغريب اني احياناً في بداية الموضوع ارفض وابكي واتضايق واشيل هم واذا طلعت انبسط!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا هذا ليس شواذا ولكن ربما انت تتوقعي الاحسن منهم فتجدينهم ليس بالمستوى ولكن يوما ما ستلتقي الشخص المناسب وتتعلقي به وتحبي جنس الرجال،،، ثانيا انت شخصية انعزالية طبيعية ولست مضطربة والشخصيات انواع وكلها ضرورية للحياة ،، هذه الشخصي تحب الوحدة وتستمتع بها ولا يهمها كثيرا الخروج والثرثرة بل تعتبرها مضيعة للوقت ،،، ليس لنا الحق في تغيير شخصية الاخرين ولكن حاولي ان تستفيدي من وحدتك بالقراءة والمطالعة او الرسم والفنون واخبري من حولك ان تحبينهم ولا مشكلة عندك ولكن تحبي ان تنجزي بمفردك

1 سنة

أتمنّى يكون كلامك صحيح والله من كل قلبي أتمنى ينتهي هذا الكُره الغريب اللي متعّبني في حياتي، وبالنسبة لكوني انطوائية انا أصلاً احب اجل لحالي عشان اقرا كتب وارسم.. حتى ما ارضى اطلع مكان الا للمكتبة او البحر، بس اهلي مو فاهميني لدرجة شكّكوني اني مريضة بالتوحد! :(


قبل 1 سنة

عزيزتي , قد يكون هذا شعوراً ظهر من كثرة تفكيرك في الأمر, حاولي ان تخرجي من هذا الامر ولا تقنعي نفسك به حتى لا يصبح حقيقياً , بالعكس تعاملي ببساطة وسهولة ولا تتكلفي . وفقك الله

قبل 1 سنة

عزيزتي , يبدو أنَّك تعانين من حالة نفسية تحتاج مراجعة الطبيب , حيث أنَ ما تشعرين به مخالف للفطرة الإنسانية ,وبعيد عن الواقعية , لذا راجعي مختص ليدرس حالتك جيّداً.

1 سنة

أنا فعليّاً احتاج طبيب لكن صعب جداً أشرح هالمشكلة لأهلي:( ابي اكلم طبيب عالنت لكن ما أثق في النّت وأطبّائه، محتاره بأمري وحزينة والله😞💔.


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن