السؤال

قبل 1 سنة (53 اجابه)
53 اجابه

أنا محرومة من الفيسبوك والسبب..

أنا محرومة من الفيسبوك والسبب..

انا بنت متزوجه من سنتين وماعندي اطفال. مشكلتي ابتدات مع زوجي بسبب صوره نشرتها بفيس بوك في عزيمه انا وصاحباتي مع ان الصوره مافيها شيئ لكن جن جنونه وانهبل وصار يتكلم علي كلام ماينقال! مع ان عنده حساب بالفيس بوك وضايفني ودايم نرد على بعض بس مدري ليش انجن على هالصوره ومن عقبها وهو متغير عليٌ! زعلت وتركت البيت  لان تصرفاته غريبه وتدخلوا اهالينا وحلوا المشكله لكن بشرط اني الغي حسابي بالفيس بوك والغيته. رجعت البيت لكن زوجي تغيرٌ ١٢٠ درجه وصار لايطاق ابداً وصارت كلمه الطلاق على لسانه دائماً ويقول ان حياته مب سعيده معي واخر مره عقب ماطفشت من هالكلام رديت عليه انه حتى انا غير سعيده معك وطردني من البيت. انا الحين في بيت اهلي لكنه ماكلمت اهلي ولاجاب طاري الطلاق ومن لما طلعت من بيته مايدري عني. انا محتاره ايش مفروض اسوي؟ هل فيه امل لحل المشكله واصلاح الوضع؟ والا اطلب الطلاق وافتك منه؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد دخل الشك الى قلب زوجك ،، وهذا الذي سبب التغير والشك قد يعني انك لم تفهمي طبعه ومايزيده منك وانك الغيت الحساب حلا للمشكلة فقط وليس ارضاءا وحبا له لذلك قام بتغيير سلوكه معك،،، اجلسا وتفهما وحاولي ان تفهمي وجهة نظره وان لا ياخذك العند والتكبر ،،،افهمي ما المه من سلوكك وحاولي ان تتفهمي وجهة نظره فهو كرجل وفي المجتمع قد يدرك امور لا تخطر ببالك واكيد هو حريص عليك وعلى سمعتك ويريد لك الافضل لانه سيرتد له الافضل. انفتحي على زوجك وكوني على قدر من المسؤولية لحماية بيتك وزواجك

11 شهر

كلام السيدة صحيح تماما ولا بد لك من اتباع الارشادات التي أشارت بها عليكي .. أختي الكريمة ان كنتي فعلا تحترمي زوجك وتقدريه وتريدين البقاء معه تحت سقف واحد وبناء اسرة حقيقية .. والا فالطلاق هو النتيجة المحتومة لعدم التفاهم والنفور الحاصل بينكما. الحل بيدك .. وكلمات بسيطات منك ترجعي زوجك اليك ولكن حذاري من التلاعب بعواطف الرجل كيلا تنقلب وبالا عليكي.


هل انت متاكدة لا يوجد سبب اخر وهذا كان مجرد شماعة لاختلاق مشكلة

1 سنة

ممكن وممكن يكون بيعمل كده علشان الجواز


قبل 10 شهر

اختى فى الله الفيس بوك هذا لعنة انتى تسببتى لنفسك ولزوجك بحسد شديد بسبب تواجدكما معا واكيد كنتما ترسلان كلمات جميلة لبعض امام الجميع ومع الوقت حدث ما حسد فليس الجميع يحبك اما صورك عل الانترنت اقولها لى انتى اغلى من ان يراكي احدا غير زوجك وتمسكي بزوجك لان به رجولة وحمية عليكي اذهبى لزوجك وتعوذا من ابليس كثيرا وحصنا نفسيكما بالمعوذتين واية الكرسي وسورة البقرة تقرأ كثيرا فى البيت واتركى الفيس بوك وافعلى ما يريده زوجك لان ذلك ارضاء لله اتصلى به وقولى له ما شرحته لكي معلومة حدث نفس قصتكما وعلى وضع اشد لاسرة من اقربائى واستمر الوضع فترة طويلة حتى اصلح الامر ولكن كان الزوج موقن ان به شئ خطأ فكيف لا يثق بزوجته وتعوذا بالقرأن كما قلت لكى والدعاء والحمد لله نجاهما الله من شر حاسد اذا حسد انعم الله عليكما بالسيكنة وانزلها على قلبك وقلب زوجك واخلف عليكما بذرية صالحة سليمة معافاة ارضى ربك بإرضائك لزوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.