الرئيسية / تفسير الاحلام / البيت الكبير في المنام

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

البيت الكبير في المنام

السلام عليكم .. حلمت اللهم اجعلة خيراا - اننى في منزلنا ولكن شكلة غير الذي بالواقع - منزل كبير جدا وكانة قصر فية الكثير من الادوار واسع جدا كنا نتمشى فية و الغريب في الامر انة يوجد اشخاص في المنزل لا اعرفهم يجلسون عل الارض و في كل مكان في المنزل و كانهم ليس لديهم مؤوى ثم اذهب انا وامي واختى الصغيرة لمكان هادئ في المنزل ونكتشف انة البدروم (القبو) ولكن يوجد حائط يفصل بين الجزء العلوى و الاسفل فنتسلق هذا الحائط القصير انا وامى ولكن اختى خافت ان تحضر معنا - ثم نجد بالاسفل طابق راقي جدا اثاثة كاثاث قصور الملوك وبة كرسي كبير جدا ككرسي الملك وثم تقول لنا اختى الكبيرة ان هذا الاثاث اثثة اخي الكبير (اسمة محمد) - ثم اجد نفسي في مكان من نفس المنزل بة ابي و امي و انا واخوتى الثلاثة متجمعين و يوجد امامنا طعام - وانا في الحلم متزوجة او زواجي اليوم لكن اسكن مع اهلى (انا في الواقع عزباء - جزاك الله خيرا اذا التفسير سئ لا تفسرية)


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم
وردة الياسمين -مفسرة الأحلام
قبل 5 شهر

السلام عليكم ، شكرا لثقتكم بحلوها . اقراي الاذكار قبل النوم ونامي على طهاره وارقوا البيت كاملا اي اقرؤا الاذكار في اركانه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن