اخرجوا مني أسوء ما عندي وبعدها رفضوني، فما الحل؟

قضايا اجتماعية
animate

انا شاب عمري 42 عام اعيش في المهجر .تعرفت على فتات عن طريق الفيسبوك عمرها 29عاما احبتنى بجنون واحببتها ولا زلت احبها .فصلت خطوبتها وبحكم بعدي لم اتقدم لخطبتها فورا ربما ماجعلها تتغير .وختاما صارنقاش حاد حتى السب مع اخيها فقدت اعصابي وشتمتها ايضا ونعتها بابشع النعوت دون وعي مني وندمت كثيرا لماجرى وانقطعت العلاقة حاولت مهتفتها كانت مجروحة واعلمتني انا الامر اصبح صعب وانا كامل عائلتها اصبحوا رافضين موضوع زواجي بها عدت الى مسقط راسي حاولت جاهدا الاصلاح وطلبت الاعتذار من اخيها قابلتها وهي خائفة قالت لي انها مخطوبة قابلت جدها وجدتها وطلبت منهم التدخل قالو لي انهم سيتدخلو ا .هاتفت امها وهي ابنت خالتي .قالت لي ان ابنتها مخطوبة وانها كاذبة ولم تحبك وعلاقتكما اساسا مبنية غلى خطئ . تحصلت على رقمها لكن لاتجيب ارسلت مساج اعتذرت وعبرت على ندمي لكن لا اجابة .. احبها بكل صفاء واريدعا ان تكون زوجتي .ساعدوني ارجوكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي والحقيقة انك ظهرت على حقيقتك عند اول موقف واو امتحان وهذا امر رغم سوءه لك الا انه جيد لتكتشف صفاتك وتعرف كم انت عصبي ولا تكون واع لما تصرفت، وهذا امر جدا خطير، بالنسبة للفتاة الأمر قسمة ونصيب وهو قدر ومكتوب ولعله خير من رب العالمين ولعل هذه البنت كانت سببا في الموقف لتكتشف شخصيتك وتكتشف طريقة تعاملك مع الأمور وربما تكون اكثر وعي لذاتك وتعرف كيف تتعامل مع مواقف العصبية ولهذا اقول لك لعله خير، وان الله اراد لك هذا الأمر لتطور من ذاتك، والان قل لي ماذا استفدت من عصبيتك؟؟ ومن عدم القدرة على السيطرة على نفسك؟؟ ومن هنا سنبدأ وربما انت راسلت لي الرسالة لأمر ولكني اكتشفت العلة في امر اخر، يجب ان تسيطر على ذاتك وتقلل من عصبيتك واعلم ان هذا التصرف سلوك وهو مكتسب وليس وراثي مما يعني القدرة على تغييره، ولكن في حالتك وكونك لم تكن بوعيك ربما يرتبط عندك بامر له علاقة بالنفسية او الاعصاب ولهذا اريدك ان تتحقق من سلامة اعصابك ونفسيتك قبل ان تبدأ بتعديل السلوك، ولا تقنط من رحمة الله وبما ان البنت صارت مخطوبة فهي لرجل اخر ولا يحق لك ان تمد عينيك عليها، روبي يعوضك بخير منها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انسى الأمر وفكر في مستقبلك لأن هذه الفتاة فقدت شغف حبها لك إذا فلا تصلح الحياة الزوجية بينكم لأنه أصبحت لا تحبك.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    فكر في العائلة التي ستكون أجداد لأولادك هم لا يريدونك فتقبل الأمر وأقبل بالهزيمة وابحث عن فتاة أخرى تحبك وتحبها.. وارضى بالأمر الواقع.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ياعزيزي إذا كنت ترى أنها تحبك ورفضت خطيبها الأول من أجلك فلا تتركها وصر على طلبك حتى إذا كان مرفوض لحين يلين قلبها وعائلتها توافق... اسعى من أجل حبك ولا تيأس.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اخي انت انسان واعي وليس مراهق أفعالك هذه لا تتوافق مع عمرك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    البنت لا تحبك لو بتحبك كان تحدت الجميع لأجلك خلص انساهم وما تلزمك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا ترخص نفسك اكتر من هيك لا احد يريدك ، انساهم وما تتصل فيهم واذا كان هناك تفكيير فيك من البنت لوحدها هتتصل فيك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    أليس كرامتك اهم منهم جميعاً لا احد يريدك لماذا تتوودد اليهم اتقل وشيلهم من راسك وفكر بنفسك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الفتاة والأخ والأم والأب والجد والجدة والعائلة لا تريدك ( ضع هؤلاء بكفة وكرامتك بكفة ثانية ) واصحى على نفسك وفوق الي خلقها خلق مليون غيرها .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟