امنيتي ان ارتبط برجل مثلي، وللاسف هذا هو نصيبي

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم , مشكلتي قد تبدو غريبة و لكنها تشكل فعلا مصدر قلق بالنسبة لي لذا أريد آراءكم ....أنا طبيبة مختصة في مجال النساء و التوليد عمري 27سنة , رفضت كل من تقدم لخطبتي فقط لأنهم ليسو أطباء , فأمنيتي كانت دائما الارباط بطبيب أو لا أرتبط مطلقا ...تقدم لخطبتي طبيب أسنان مؤخرا فيه كل الصفات الجميلة , أفكر أن أقبل و لكن بخيبة أمل , لأنه ليس طبيب مختص في الطب البشري مثلما تمنيت , أفيدوني أرجوكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ولا ادري ما نفع الشهادة فهي ليست صفة لتقييم انسان اطلاقا، وماذا لو تقدم لك طبيب تخصص طب بشري ولكن سيء الاخلاق ويسيء معاملتك ولا يحسن اليك وليس متدين ويلعب مع كل النساء حوله ويتحرش بتلك وتلك وما نفع الشهادة حينها؟؟؟ وقد يتقدم لك عامل بناء ورجل وشهم ومخلص وانسان رائع بكل المقاييس وتعيشين بكل سعادة الدنيا معه فلن تنظري للشهادة لحظتها، اعتقد ان تقييمك لوضع العريس ومعيار القبول خطأ مع احترامي لك ولكن هذا قرارك وانت حرة. ولكن اسمعي نصيحتي بان تجعلي المعيار كما يجب ان يكون اخلاقه ودينه وتصرفاته ومستواه الاجتماعي ونظافة قلبه ونظافة سريرته وحبه لك وان كان يتق الله بك ويعمل ويصرف عليك، لا تعتقدي ان الشهادة ما سيعطيك قيمة او يجعل منك امر مميّز فلا خير فيها ان لم تكن مصحوبة بانسانية عالية، وعدم تفضيل وتواضع لله، روبي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اقبلي الزواج من هذا الشخص واتركي تلك الأفكار لأنها غير منطقية لاختيار زوجك المستقبلي ولا تضيعي الفرصة من يدك بمثل هذه المواصفات.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تيأسي واتركي نظرة اليأس والخيبة واقبلي بهذا الشخص ما دام يتمتع بمواصفات جيدة تتمناها أي فتاة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    أختي الكريمة انظري إلى الجانب الإيجابي في الشخص.. ولكن ماذا ستفعلي بنفس تخصصه! إذا كنتي لديك نظرة مستقبلية في التعاون معا في عمل ما فانتظري الطبيب في نفس التخصص
  • علم
    علم
    من مجهول
    لماذا تشعرين بخيبة أمل.. أنتي ذكرتي أن هذا الشخص يحمل مواصفات جميلة ماذا تتمني أكثر من هذا!! ممكن أن تتزوجي من طبيب نساء مثلك ولكن لم تعيشي معه حياة جيدة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل كل الصفات الجميلة التي تحكي عنها غير كافية لتوافقي عليه؟! الشخص ليس بعمله ولكن بأخلاقه وروحه الطيبة.. توكلي على الله واقبلي ما دام شخص محترم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا عزيزتي لم تكون المهنة أو المجال عامل أساسي لأختيار شريك حياتك التي ستعيشي معه باقي عمرك . أهم شيء أن يتوفر فيه الصفات التي ترتاحي لها مثل أخلاقه ووضعه الاجتماعي .. وهذا الشاب طبيبا أيضا مثلما تودي فما الأزم؟! ليس من الضروري ان يكون في نفس المجال.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا ادري ان كان تفكيرك صحيح اما لا ولكن الشخص الذي سوف تخطبيه جيد ودراسته جيدة لذلك لا تستخفي به ووكلي امرك لله تعالى
  • علم South Africa
    علم South Africa
    من مجهول
    مش كل رجل دخل مهنة الطب يكون شخص واعي يقدس الحياة الزوجية و يكون رجل بمعنى الكلمة لا ترفعي سقف طموحاتك اكثر من ما يستحق الأمر حتى لا تنصدمي بالواقع المرير اقبلي بنصيبك اذا وجدتي فيه حتى نصف مواصفات رجل احلامك مافيش رجل كامل الا و تجدي فيه نقص في امور اخرى

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟