السؤال

قبل 10 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

الشيطان دخل برأسي و فتحت الشنطه و ....

الحمدلله اول شي على كل حال تقريبا ليا سنه و3 اشهر مزوجه من اول اسبوعين زواج نزلت بفندق جلست فيه 20 يوم بنفس الفندق اصحاب زوجي ماخذين شقه كان اغلب وقتو معاهم وانا لوحدي تقريبا من 3 الظهر الى 2 اليل يوم جيت ارتب شنطتو كان على الشنطة قفل جانبي فضول اعرف ايش فيهاا خصوص انو الشيطان دخل برأسي و فتحت الشنطه ولقيت فيها قطعه حشيش تقريبا وزنها 250 جرام ولقيت كاميرا فتحتها لقيت صور بغرفت النوم مع شيميلات بالفلبين هوا وصاحبو قلت امكن نزوه وسكت مع الايام انا حبيتو اخذت عليه وقلت يالله اصبري بيتعدل وحياة العزوبيه صعبه ولوحدو ومافي احد كامل كان قايم بواجبات البيت من اكل وشرب وملبس بس لما اطفش واقولو خاطري نطلع لازم قبلها اجلس اترجى واحيان ابكي من الطفش خصوص انو انا بغربه واهلي بعيد عني ولا اعرف احد كان بيطلعني بعز الظهر عشان يكرهني بالطلعه وابطل اقول طلعني يوم من الايام نزل السوق واطتشفت انو يجيب رجال ويسوون الواط انا كيف عرفت فتحت جوالو وهو نايم وقريت المحادثات ووثقت كل حاجه وصورت كل شي لني خايفه على نفسي وبنفس الوقت كنت جدا احبه ولا ابي اخرب بيتي لين صار يوم واجهتو بالحشيش والصور وامو يجيب ببيتي رجال وقتها كنت انا بارده واحاول اشوف في ايش مقصره عشان اعوضه ابدا ما فكرت اوصل الموضوع لاهلي علما ان زوجي طيب وكريم هذي الخصلتين الي فيه كويس وانسان شايل ايدو مني لا يودي ولا يجيب ولا يبي يرتبط فيني ابدا حياتي كلها مع السواويق لو ارجع الفجر لين وصل لمرحله ينتقد شكلي وجسمي علما ان هوو جدا بشع واناا الحمدلله فيني جمال ولله الحمد وواثقه من الشي ذا بس هوا بيحطم فيني ويحاول يهز ثقتني بنفسي لدرجت يوم قالي انتي م تشرفيني امشي جنبك وبعدين حجد انو قال اكلمه ذي مشيتهاا لين صار ينتقد كثير وانا انسانه ابدا ما احب احد ينتقدني الا بالشي الغلط بس تذم على الفاضيه والملاين لا لما وصلت حدي اتصلت على اخوي الكبير وقلت له انو لوطي وبيهين فيني بالكلام هذا على ان زوجي يشوف انه عادي وانا ما اهين هذي وجهت نظر خصوص انو انا ابدا ما اقدر اعيب فيه وبشكلو على شي زي كذا لن كان فيه نظره شرعيه الحين انا سوالي خل تتوقعون عينات زي عينت زوجي بيتعدل مع الوقت وبيترك الحشيش لن شكلو له سنين لن بياخذ معه زينكس ولبونكس وكبتاجون او انسب حل لنا الطلاق خصوص انه ماخذ موقف من اهلي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 10 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اختي الفاضلة.. مع الأسف يجب ان تكون هناك ردة فعل قوية من شقيقك. عموماً عليك بالجلوس معه وأخبريه أن هذا الكلام الذي ستقولينه لن يتكرر مرة أخرى أخبريه أنه عليه أن يتوب وسيتغفر الله على كل ما فعل ويفعل، وعليه أن يصلح من حاله ويترك اللواط وغيره والمخدرات فإن كانت ردة فعله إيجابية فأعطيه فرصة ( أشك في ردة الفعل ) أما إن كانت سلبية وهذا الإحتمال الوارد فما عليك إلا أن تعودي لمنزل لوالدك وأنتي عزيزة مكرمة عن مثل هذ النوعية من الذكور وليس الرجال لانه من وجهة نظري ليس رجلاً والدليل 1- لو كان رجلاً لما ترك زوجته في شهل العسل ولمدة (20) يوماً لوحدها من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعه الثانية فجراً، ولو لديه ذرة من الرجولة لقال من الممكن انها تخوني ( مع إحترامي ) لانه في هذا الوضع هو يفتح لك الباب على مصراعيه. 2- لو كان رجلاً لما تركك تذهبين مع السائق ولا يحاسبك حتى لو رجعتي فجراً، فهل يعقل يا أختي الفاضلة أنه هناك رجلاً يترك زوجته مع السائق تذهب أينما تريد وترجع وقتما تريد وإن كان فجراً. 3- لو كان رجلاً لما أدخل منزلك قذارته من الشواذ والمنحطين ومارس اللواط معهم. 4- لو كان رجلاً لما عاب زوجته وجسمها. 5- لو كان رجلاً لما قال لزوجته لا يشرفني أن أمشي بجابنك، وأنتي أمرأة حافظتي على شرفه وعرضه، وهو الذي لم يحافظ بل فعل ما يهز عرش الرحمن، فمن الذي ليس له شرف المشي بجانب الآخر، أنتي التي يجب ان تقولي له ليس لي الشرف بالمشي بجانب شخص ديوث ليس فيه ذرة رجولة. 6- إنه ليس رجلاً بل ( ديوث ). أختي الفاضلة.. كلامي جارحاً، ولكن هذا هو الواقع. ابعدك الله عن كل ما هو شر وسيء.

قبل 8 شهر

طالما أنك لم تنجبي فالطلاق حل مناسب جداً ويفضل الأستعجال به .

قبل 10 شهر

انا لما جلست سنه كنت اتكلم معاها وكنت احاول انصحو وكنت احاول اني ما اوصل الموضوع لاهلي حفاظ على كرامته وماء وجهه بس لما شفت انه بيتمادى كلمت اخوي وابوي وقلت لهم الكلام الي عندي ووريت اخوي الصور صراحه امنيتهم اطلق منه وكلامهم لا تدمرين حياتك معه زوجك من النوع الي مستحيل يتعدل بس تاركين الخيار لي ما يبغون يضغطون علي ويوم من الايام اندم واقول انتو السبب بس قالو لياا احنا بنادبه بطريقتنا وبنحط له حدد وخط احمر بكل شي واول شروطهم يترك الحشيش وانا بكمل ببيت اهلي لين يحلل ويطلع سليم ان رضي بالخيار هذاا وحلل وطلع سليم رجعت وان ما يخليني لوحدي اغلب الوقت بحجت ادور رزقي ويصرفني واهم من كل شي الصلاه لن فعلا ما يصلي ولا بعمري شفته ساجد لربي لدرجت صرت استحي اصلي قدامو اناا احاول اني اغيره واعدله واصلح من حاله الحياه لا بد منها من الصبر بس الصبر على انسان يحاول يعدل مما ابتلاه الله فيه انا اشوفه مرض وابتلاء الله المستعان والله يهديه لنفسه واهله ولا لو كنت بستغني عنه والله مافي شي يردني الا خوفي من الله انه ما عطيته فرصه خصوص انه اول مره اهلي يدخلو بموضوع بيني وبينه وكمان عشان ما يجيني تانيب ضمير على حاله بعدين وما اشوف اني نذله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن