السؤال

قبل 10 شهر (31 اجابه)
31 اجابه

يتيمه واعيش عند خالتي التي تضربني و ..

يتيمه واعيش عند خالتي التي تضربني و ..

السلام عليكم ورحمة الله أنا بنت عمري ١٧ سنه اهلي الله يرحمهم متوفين لهم ١١ سنه عندي اخوان صغار اثنين اكبر واحد اولى ابتدائي عايشه عند خالتي م تهتم فيني أبد ودايم تضربني ولا تطلعني مثل الناس ومخليتني مثل الخدامه عندها والله تعبت لدرجه افكر انتحر بس شذنب اخواني انا اهل امي م يحبوني حتى أهل ابوي نفس المشكله والله تعبت من حياتي ودي انتحر اليوم قبل بكرا(؛!.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحمد لله يا ابنتي الحبيبه كبرت وأصبح عمرك 17 عاما انت الان امرأه قويه وناضجه لا تفكري بالسلبيات والأمور السيئه عل العكس فكري كيف ستنفذ نفسك واخوتك اجتهدي وتعلمي وانجحي ولا تسمحي لخالتك القاسية أن تحدد لك حياتك انت الوحيده التي ستقرر كيف سيكون مستقبلها وأيضا لا تخافي ولا تسمحي لها بضربك كوني مؤدبه واعرفي حقوقك ولكن لا تخافيها واشعريها بقوتك وأنها لا تستطيع ضربك منذ الآن فأنت لست طفله واوقفيها عند حدها ولكن بأدب وقوة معا.

10 شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ماشاء اللة ردك جميل واللهى انا بقرء ردك وقلبى يبكى على هذة البنت الضعيفة علشان انا ربيت اولادى ايتام وانا دئما احس بضعف من ناحية الناس كلها وقلبى ليس محب لاحد بالرغم انى اعمل الخير دائما والحمد للة


لا يا ابنتي اطردي الافكار السلبية من عقلك. انت لا ذنب لك لانك يتيمة. سامح الله خالتك التي ترفض اهم عمل في الحياة وهو كفالة اليتيم. لا تقلقي وسياتي اليسر بعد العسر ان شاءالله تعالى. انصحك بما ياتي.. شدي حيلك بدراستك وتفوقي وحاولي ان تبحثي عن عمل. وفكري بالاستقلال واخوتك وكوني مسؤولة عنهم وحنونة عليهم ليكتب الله لك اجر رعاية اليتيم وحتى وانت اختهم. كوني قوية ليس لاجل نفسك فقط بل ولاجلهم ايضا. هم بحاجة لك. كوني ايجابية وازرعي الاحلام الجميلة في حياتهم.. اقضي وقتك معهم. وعندك رب اسمه كريم سيفرح قلبك ان شاءالله.

قبل 1 شهر

كيف أهلك متوفين من 11 سنة واخوكي في أولى ابتدائي؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن