السؤال

قبل 9 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

أخاف ان لا يقبل بي لاني ..

السلام عليكم انا فتاة عندي 23سنة متوسطة الجمال شكلي متناسق و تعرفت عشب و بدو يتجوزني خطبني هالشهر بس انا مشكلتي انو صدري صغير و خايفة انو ينصدم بليلتنا لانو دايما بلبس حمالات و بيبينو انن طبيعيين و ممتلءين و صراحة خايفة انو هي المشكلة تاثر عزواجنا و ما يحبني بهيك صدر او يخوني لهل السبب لانو المعروف انو الرجال بيحبو الصدر الممتلىء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المهم ان تبدأي بتخفيف حجم حمالات الصدر، وتقليل استعمال الحشوات حتى يبدو الوضع طبيعي، وبالطبع بالتدريج. وحاولي ان تجذبيه لك بحسن الاخلاق وحسن التعامل وحسن الأداء، لان هذه الامور تساعد على تجاوز كل العقبات الأخرى، هو لن يتزوج صدرك سواء كان حجمه صغير او كبير هو سيتزوجك انت بكل ما فيك، بما انت عليه ككل وليس بالاجزاء، فان كبرت الامور الاهم وهي التي ذكرتها لن يكون لحجم الصدر اهمية. كوني اكثر ثقة بحسن اداءك، وتعاملك وادبك والعبي دورك كزوجة صالحة ولن ينتبه لهذا الامر. وان انتبه سيساعدك على حل الموضوع بطرق جراحية وبمعرفته ورضاه. فلا تقلقي كثيرا على الموضوع.

قبل 9 شهر

لا تخافي , خذيها عن تجربتي الخاصة , كنت مثلك وكنت خايفة لكن ربك يسر وكأن شيئا لم يكن , انتي لا تلفتي النظر للموضوع اطلاقا ولا تتكلمي في الموضوع لا من قريب ولا من بعيد,

قبل 9 شهر

كل واحد حسب نظرته ورغبته يعني انا عن نفسي بتمنى تكون زوجتي مثلك صدرها صغير يكبر معنا كل سنه بسنتها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.