السؤال

قبل 2 سنة (17 اجابه)
17 اجابه

اريد الزواج من بريطاني ولكن ..

انا فتاة عربية عمري 25 عام شارفت على انهاء الماجستير في بريطانيا، إلا أنني محتارة في مشكلة قد تواجهني مع انتهائي من دراستي، وهي انني احببت شاب بريطاني ودخلت معه في علاقة عاطفية في فترة دراستي، وانا ما زلت محتارة كيف اخبر اهلي المحافظين خصوصا انهم من قبيلة وعشيرة محافظة جدا...,وللعلم أنه قرأ عن الإسلام ومستعد يدخل الدين الإسلامي وأهله ماعندهم مشكلة.. لا ادري ماذا افعل؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسألي نفسك سؤالا بعد ان درست هناك وأحببت بريطاني منفتح. هل تستطيعي الزواج من الرجل العربي وهل تحبي نظرته وثقافته. وهل ترضي الزواج بمن يختاره اهلك القرار لك والاختيار بين هاتين الوجهتين. ولو أجبت لا لا أستطيع هل تنسحبي وتستسلمي خوفا على مشاعر اهلك ام تقاومي رغم الصعوبات الانية واللاحقة بسبب اختلاف الثقافات. الى اي حد انت مستعدة للمشوار. تعتمد على شخصيتك

قبل 1 سنة

الأفضل أن لاتصدمين أهلك بعد ما تعبوا عليك وحلمهم أن ترجعين بشهادة ترفع رؤسهم والأن تريدين تحقيق حلمك الواهي على حساب حلمهم الأفضل لك ولأهلك . الحل الوحيد هو : - إنهاء العلاقة مع البريطاني فورا واتقي الله لاتطرحين وجه ابوك و أخوانك وقبيلتك مع الناس وتصيرين على كل لسان .وتمسكي بالدين وسوف يرزقك الله بخير من هذه العلاقة الفاسدة . وأسئل الله أن ييسر امرك .

قبل 1 سنة

احكي لاهلك انو في عريس بريطاني مسلم طلب يدك وانه شخص محترم وانك حابة شخصيته واطلبي رايهم بالموضوع لانه مهم لكي لاتخاذ القرار بقبول عرض الزواج او رفضه ...انا متزوجة من نمساوي مسلم وكان حديث الاسلام عندما تقدم لخطبتي ومعندما طرحت الموضوع كان من العائلة من وافق ومن رفض ولكني اخذت مشورتهم وتزوجت بغض النظر عن المعارض والحمدلله حياتي سعيدة وعقبال فرحتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.