السؤال

قبل 1 سنة (2 اجابه)
2 اجابه

مكتئبة و السبب ...

انا انسانة مكتئبة جدا لانه مابعرف شو بدي من الحياة ،، ولانه الي سنة بدور على شغل مو ملاقية مع العلم انه انا حاصلة على الماجستير وشاطرة كتير وعندي طموح كبير ونفسي اصير شي كبير مو عارفة شو اعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الكآبة لن تجدي نفعًا لانها تفقدك الفرصة التي قد تأتي فجأة ولن تلاحظينها. العمل والرزق من عند الله، اعملي على المشاركة بعمل تطوعي أو في مبادرة تخص مواضيع تحبين المشاركة بها وهي كثيرة في الأردن. اعملي على تطوير مهاراتك وتقويتها. اعملي على كتابة سيرتك الذاتية بطريقة احترافية وتقديمها لكل المؤسسات التي تناسبك للعمل. حافظي على الطموح في قلبك، مارسي هواياتك وحافظي على الفرح في قلبك، التفاؤل علاج ممتاز ويدل على الايمان، وتفاءلوا بالخير تجدوه. ثقي تماما ان الرزق مكتوب ولكنه يحتاج الى سعي. افرحي وابتسمي وتوكلي على الله، حاولي مساعدة بعض الطلبة في دراستهم، اقضي وقتك في عمل الخير ومد يد المساعدة لكل من حولك. حافظي على رضا والديك وهي فرصة لكل لتقوية علاقاتك الاسرية وبكل من تحبين. اقرأي المزيد من الكتب والقصص ستفيدك جدًا.

قبل 1 سنة

ما توصفي حالك بالمكتئبة و ما تستسلمي المشكلة مش فيكي ابدا انو مش لاقية شغل لازم تضلك تحاولي لانو انا من الناس اللي لقيت شغل بعد 4 سنين.من التخرج طبعا شغل يرضيني بس دايما كنت احاول ولا مرة حسيت انو بكفي و ازا انت متاكدة انك شاطرة لازم تلاقي طريقة تلاقي فيها حالك و اتاكدي انو موضوع الشغل بدو وقت ولا عمرك تياسي من شي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.