هل يوجد انواع لغشاء البكارة؟

نصائح طبية
animate

السلام عليكم، بصراحة لا اعلم صدق هذه المعلومة او خطئها لكن صديقتي اخبرتني شيئا بخصوص غشاء البكارة انّ هناك نوعا من الفتيات الغشاء لديهن لا يفض ولكنه يتغير من محله ويصبح أبعد من فتحة المهبل مع العلم انه الغشاء بالأصل يبعد عن فتحة المهبل بنحو 2 سم الا انها قالت لي انه يبعد أكثر من محله الطبيعي ويسمح بحدوث علاقة . السؤال المطروح هل فعلا هناك نوع من غشاء البكارة يبتعد عن مكانه الطبيعي أي يتمدد دون أن يفض أو يتمزق?? .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة هو لا يبتعد وانما يكون طبعه مطاطي يمتد ويتوسع ولا يفض ولكنه ليس شائعا
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    نعم صحيح كلامها و لكن هذا لا يعني استغلال الفرصة لاقامة علاقة لانه ممكن بصير حمل و البنت عذراء
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    غشاء البكارة هو الغشاء المطاطي، يتميز بأنه ذو فتحة واحدة كبيرة ومتسعة لدرجة كبيرة، ويكون هذا الغشاء على هيئة حلقة صغيرة على جوانب فتحة المهبل. الغشاء المطاطي له العديد من المشاكل بسبب شكله الواسع والكبير، ولأنه لا يتم تمزقه أو فضه بسهولة عند إيلاج العضو الذكري أثناء أول اتصال جنسي. لهذا السبب، قد يشك الزوج بأن زوجته صاحبة الغشاء المطاطي فاقدة لعذريتها، خاصة إن لم يكن لديه أي ثقافة على الإطلاق بأن هذا هو شكله وطبيعته، حيث أنه لا يتم فضه بسهولة ولا يكون مصاحبًا بنزيف. لذلك، فإن السيدات اللاتي لديهن غشاء بكارة مطاطي يكنّ معرضات للحرج خاصة إذا لم يتحدثن مع أزواجهن بوضوح. يتم التدخل جراحياً لفض غشاء البكارة المطاطي، مع العلم أن هذا الغشاء يمكن أن يتم تمزيقه عندما تتعرض المرأة للولادة الطبيعية أيضًا، ولكن يظل مثلما هو عند الولادة القيصرية.
     

  • علم
    علم
    من مجهول

    غشاء البكارة الحاجزي من أحد أنواع غشاء البكارة أيضاً هو غشاء البكارة الممزوج الفتحات، بمعنى يكون للغشاء فتحتين متجاورتين، وفي بعض الأحيان قد تكون هاتان الفتحتان غير متساويتان. لكن عادة يقع غشاء البكارة في وسط الفتحة ويقسمها إلى فتحتين، ولا يكون على الأطراف. عند تمزق هذا الغشاء فإنه ينتج عنه نزيف شديد و ملحوظ، هذا النزيف يحدث فقط عند حوالي 14.5% من الفتيات، و يحدث ذلك بسبب مرور الأوعية الدموية المغذية لغشاء البكارة في مكان واحد فيه، ويكون هذا النزيف عبارة عن دم لونه أحمر يختلف قليلاً عن دم الدورة الشهرية. 
     

  • علم
    علم
    من مجهول

    غشاء البكارة الهدبي أو الفستوني يتميز هذا النوع من غشاء البكارة بأن له شكل طولي، ولديه العديد من النتوءات على الجانبين وبشكل غير متساوي، لذلك سمي بالغشاء الهدبي أو الفستوني. يحدث فض لهذا الغشاء عادة بعد تكرار العديد من اللقاءات الجنسية، وليس من الضروري أن ينفض في أول لقاء جنسي. يفرز هذا النوع نقاط دم قليلة جدًا، وأحيانا كثيرة يتم فقدانها في القناة المهبلية ذاتها أثناء استمرار الجماع.

  • علم
    علم
    من مجهول

    غشاء البكارة الغربالي من أنواع أغشية البكارة المنتشرة بين الفتيات، هو غشاء البكارة الغربالي، وسمي بهذا الاسم لأنه يشبه الغربال. يضم أكثر من فتحة متجاورة تسمح بنزول دم الحيض، أو أي إفرازات مهبلية. ينتج عن هذا النوع بعض نقاط من الدم الأحمر قليل اللزوجة عند فضه ويحدث الفض بكل سهولة مع أول عملية جماع.
     

  • علم
    علم
    من مجهول

    غشاء البكارة الهلالي هذا النوع فهو يعرف من اسمه، حيث يكون شكل على شكل الهلال وليس الشكل الحلقي. وعند فض هذا الغشاء الهلالي يحدث خروج لبعض نقاط الدم القليلة فهو يشبه بحالته الغشاء الدائري.
     

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    هل انت شاب اذا كنت شاب فصديقتك ربما تكذب عليك حتى تصدقها وتتزوجك واذا كنتي بنت فاخسئي واخجلي من نفسك.
  • علم United Kingdom
    علم United Kingdom
    من مجهول
    اذا ما لاحظتي وجود دم بعد ان وضعت لك التحاميل فلا تقلقي غشاؤك سليم ويمكنك ان تتأكدي من الخدامة في جميع الأحوال

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟