ما هو علاج الحمى المالطية؟

نصائح طبية
animate

ماهو أفضل علاج للحمى المنطيه وأفضل علاج لها وباسرع وقت وماهي هي اعرضها وأخطار الحمى المنطيه وكيف صفت علاجها وبسرع وقت ممكن وله تودي إلى الوفاه وأرجو الرد على الرساله وهل يوجد لها طبيب مختص في هذا مجال داخل المملكة إذ كان يوجد ارجو الرد على هذا الرساله بأسرع وقت ممكن لأن.................................

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة اي طبيب باطنية يتمكن من علاجها ومتابعتها باعادة التحاليل وعلاجها يكون بالمضادات الحيوية وقد ياخذ وقتا طويلا وهي لا تسبب الوفاة قد يستمر العلاج لعدة اسابيع او شهرين ويفضل اكثر من مضاد حيوي واحيانا بالحقن. وقد ينتكس المريض ثانية ويتطلب معالجة اخرى بمضادات اخرى
  • علم
    علم
    من مجهول
    إن داء الحمى المالطية هو مثال حي على المرض الذي لا يتم التخلّص منه بالدواء فقط ولكن بالتعاون بين جميع الهيئات الصحية للقضاء على مرض يبدأ عند الحيوانات وينتقل إلى الإنسان بطرق مختلفة.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    إن استئصال شأفة الأمراض التي تصيب الحيوانات والإنسان مثل الحمى المالطية يعتمد على اتخاذ إجراءات صحية شاملة تبدأ بالحيوانات ومعالجتها من خلال مراقبة بيطرية شاملة للمزارع وأماكن ذبح الحيوانات وتحضير لحومها، وتمتد إلى أساليب تعقيم الألبان والأجبان وتطوير أساليب البسترة في المعامل، ومنع التسويق غير القانوني للحوم والألبان والأجبان.
  • علم
    علم
    من مجهول
    إن المعالجة المطوّلة بالمضادات الحيوية هي أمر لا بد منه للوصول إلى الشفاء، ولا بدّ من إتمام الفترة الكاملة للمعالجة الدوائية تماماً كما يصفها الطبيب، وهو أمر بالغ الأهمية في أي مرض. ويمكن أن نعالج هذا الداء بدواء (دوكسيسيكلين) أو (تتراسيكلين) في المرضى الذين تجاوز عمرهم 8 سنوات لأن التتراسيكلين يؤدي إلى تلوّن الأسنان باللون الأصفر في الأطفال الصغار، وهنالك أدوية أخرى بديلة قد يصفها الطبيب مثل (الباكتريم) الذي يمكن أن نحصل من خلاله على نتائج جيّدة أيضاً.
  • علم
    علم
    من مجهول
    إن هذا المرض يختلف بين الكبار والأطفال، ففي الأطفال هو عبارة عن مرض عابر محدد لذاته، بينما قد يتحوّل في الكبار إلى مرض مزمن، وإن كان الأمر يعتمد على نوع الجرثومة المسببة، حيث إن هنالك أربعة أنواع من جراثيم الحمى المالطية (البروسيلا) وكل منها له خصائص.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟