هل للعادة السرية تأثير على البشرة

نصائح طبية
هل للعادة السرية تأثير على البشرة

هل للعادة السرية تأثير على البشرة، السلام عليكم، انا فتاة في 24 من عمري ، ابتليت بالعادة السرية منذ شهرين تقريبا واجاهد نفسي على تركها، هناك الكثير من التضارب في المعلومات عن العادة في الانترنت، هناك مواقع تقول انها تسبب برود جنسي و تغير في لون البشرة وشكل الاعضاء التناسلية، ومواقع اخرى تقول ان لها فوائد فهي تساعدك ان تعلمي زوجك كيف يسعدك وتخفف التوتر الخ، سؤالي اطرحه على النساء اللواتي مارسنها قبل الزواج، هل اثر ذلك على حياتهن الجنسية؟ هل سببت برود ؟ وتغير في شكل ولون المنطقة الحساسة؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة

    السلام عليكم وأهلاً بك عزيزي السائل في موقع حلوها شاكرين لك ثقتك فينا ، الجواب بالنسبة لسؤالك هل للعادة السرية تأثير على البشرة؟ فالجواب هو لا طبعاً ، لا اعتقد أن للعادة السرية تأثير على البشرة للبنات ، يمكن أن العادة سرية تسبب اسمرار إذا كانت هناك التهابات في المنطقة بسبب تعرضها للكثير من الفطريات لكن على الأغلب تغير اللون لا علاقة له بالعادة وكل الامور الاخرى لا علاقة بها ولكن يجب عدم الاكثار من مممارسة العادة السرية.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    العادة السرية لا تؤثر على لون البشرة من الأفضل أن تبتعدي عن ممارسة العادة السرية لأن المنطقة الحساسة بالفعل هي تتأثر وتتحسس من كثرة الفرك والاحتكاك ، عليكي أن تعلمي أن العادة السرية لها تأثير سلبي على  الفتاة من ناحية أنها تعلم داخليا أنها ترتكب خطأ وهي في الأصل لا يمكن أن تشبع نفسها جنسياً هي فقط تفرغ طاقتها بطريقة غلط والأفضل أن تسيطري عليها لا أن تمارسيها على الصورة الخاطئة .

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ممارسة العادة السرية لا تؤثر على لون البشة الا اذا كنت تقدصي أن ممارسة العادة السرية تسبب الاسمرار ، في هذه الحال يمكن القول بأن العادة السرية عندما يتخللها الكثير من الممارسات التي تؤذي المنطقة الحساسة تؤدي إلى الاصابة بالالتهابات من كثرة الاحتكاك وبالتالي الى اسمرار في المنطقة الحساسة ، لكن هي لا تؤثر على لون البشرة الأصلي ، عليكي أن تعتني بالمنطقة الحساسة بصورة جيدة وحاولي أن تبتعدي عن ممارستها بكثرة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟