ارتحت للعمل في هذا المجال على الرغم من أنه ليس تخصصي

مفاتيح السعادة في العمل
animate

تخرجت من كلية طب الأسنان .. و لكن لكي أزاول المهنة يجب أن أقوم بسنة امتياز و التي تكلفني فوق طاقة أهلي و سنوات تدريب أيضا مكلفة بحدود ثلاث سنوات ... عندما وقف العائق المادي أمامي لن أجد سوى أن أقدم لوظيفة مندوبة مبيعات طبية فتقدمت لشركة و أعجبوا بي ووافقو .. لكنني خائفة كثيرا من هذه الخطوة .. بصراحة ارتحت عندما تقابلت معهم جدا و أنا شخصيتي تحب الإلقاء و تحب العمل الاجتماعي و الذي يساعد على التحدث أمام الناس بشدة و عندما أخبرت أقرب أصدقائي و استشرتهم وهم أطباء أيضا ، أخبروني أن لدي أسلوب رائع ومناسب لهذا العمل و لكنني أخشى أن أضيع فرصة علي بالعمل كطبيبة أسنان و لكنني بصراحة تحمست لهذه المهنة و حددو لي البدأ بالعمل بعد شهر تقريبا ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وان شاء الله ربي يوفقك، وانت لم تتركي طب الاسنان الا لصعوبة ظروف اهلك المادية وفقط، يعني في كل الاحوال لا مجال للتابعة الان. ولهذا اريدك اولا ان تتحققي انه لو تركت متابعة الامتياز والتخصص بعض الوقت ريثما تعملي وتشدي يدك على مبلغ يعينك على متابعة دراسة التخصص افعلي، يعني انت الان وافقي على العمل الذي انت فيه، وبعد ان تعملي لفترة من الزمن يمكنك متابعة الامرين معا، وصدقيني كم شخص فينا درس تخصص وعمل في مجال اخر، المهم انك مستمتعة بالعمل وسعيدة به ووجدت انه يتناسب مع مهاراتك، وستبدعين ان شاء الله لا تخافي وتابعي طريقك وربي يوفقك.
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    بداية ابنتي اسال الله العظيم ان ييسر لك امرك ويرحم والدك ويجزي اهلك كل خير على ما وصلتي اليه، نصيحتي ان لا تتوقفي عن العمل لانه مع السعي تفتح الابواب وياتي الخير، لو انك بتفضلي المجال الطبي فالفرصة لسا قائمة وبتقدري انك تشتغلي كم سنة وتجمعي المبلغ المطلوب للتخصص، ولما يجي الوقت الصحيح تتركي الشغل وترجعي لاكمال الامتياز والتخصص.لو اقتنعتي بالعمل في مجال الادوات الطبية والشركات التجارية ونحوها فممكن تكملي تخصص ادارة اعمال فالمستقبل وهو الشيء يلي بيأهلك تتطوري اكثر بالوظيفة.الملخص ان القرار قرارك بخصوص اختيارك لتوجهك فالمستقبل ولكن اهم شيء انك ما تتوقفي عن السعي. لو اني مكانك ببدا بالوظيفة المتاحة الا ان ييسر الله امرا كان مقضيا ولا تنسي ان يكون عندك هدف مستقبلي تسعيله.وفقك الله لما هو خير
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اعتقد ان اسم دكتورة اسم يليق بك لا تضيعيه 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    بين المجالين بلاد . شو جابك من الطب للمبيعات . شوفي لو انتي حابة ممكن يكون الك نشاطات بس ارسي ع بر وخلي الك اسم 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اول شيء كملي دراستك وبعدها اشتغلي في المكان اللي انتي حاباه . 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    نصيحة مني روحي للمكان اللي انتي حاباه وشايفة نفسك فيه .ولا تجبري نفسك على البقاء في مكان ليس لك 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    في احد بيترك مهنة راقية كالطب وبييجي للتعب والشقا . انا بقول قكرؤ منيح قبل اي خطوة 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟