كيف أستفيد من راتبي وأدخر منه؟

مفاتيح السعادة في العمل
animate

لما تزوجت توقفت عن العمل فترة وطبعا ندمت فرجعت فورا لان طيل فترة عملي لم يتقبل زوجي فكرة اعطائي مصروف شخصي كان بيشتريلي كل الي اطلبو بالحرف حتى الامور الشخصية لكن مصروف مافيه تمنيت شي يوم ادخل محل تعجبني شغلة اشتريهاحاولت معاه بكل الطرق لقيت انو ماراح تكون فيه فايدة رجعت الشغل وانا كرهانة يعني تمنيت اقعد بالبيت لانو الشغل يتعبنيلوهذا رجعت الشغل وانا حاقدة هالمرة يعني بدي حس انو اشتغلت بفايدة وادخر فكيف اقوم بالاستفادة من عملي انا اشتغلت سنين من غير ان ادخر ولا دينار ؟بدي وقت اضطر اقعد بالبيت كون اشتغلت بفايدة مش تضيع تعبي عالفاضي شو بتنصحوني هالمرة ّكيف اتصرف براتبي ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة رجعتك الى العمل سيدتي شئ رائع، فأنت ستشعرين بكيانك بكل لحظة. العمل يفتح لك آفاق معرفية وانسانية كثيرة، ويمكنك من رؤية صورة الحياة كاملة، ترينها بشكل مستقل وليس من خلال شخص واحد مهما كان عزيزا سواء زوج أو غيره. عليك أن تكوني فخورة بعملك، فأنت شخص منتج في الحياة. كيف تتصرفين براتبك؟ هذه مسألة تنظيمية صعبة وسهلة في نفس الوقت، سهلة أنه بامكانك اقتطاع مبلغ وشراء ذهب به مثلا، وتضعيه في خزنة البنك. صعبة لاْننا تعودنا على الصرف بشكل دائم. بشراء الذهب لن يكون بمقدورك التصرف بالذهب بهذه السهولة، وستضمنين النجاة من تحركات أسعار العملة. بالتوفيق سيدتي
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ادخري لغرض الاستثمار وليس لغرض النفقات الشخصية
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    افتحى حساب بالبنك واودعى ثلثى الراتب كل شهر فى حساب توفير وانصحك بالبنوك الاسلامية وما تتعاملى مع البنوك الربوية
  • علم
    علم
    من مجهول
    ضعى خطة مالية وسجلى مصاريفك على ورقة وحددى مبلغ للانفاق من راتبك لا يتجاوز النصف وادخرى الباقى
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    اولا بدي اقلك احمدي الله انه زوجك يشتريلك كل شيء تطلبينه فهذا المهم..اما بالنسبة لراتبك اعتقد ان الادخار امر سهل ..يعني خبئي راتبك في مكان واصرفي منه الثلث في الشهر مثلا ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟