السؤال

قبل 1 سنة (38 اجابه)
38 اجابه

أكره طفلتي..

ممكن تشوفون اني ام سيئة لكن جد انا ماحب بنتي الصغيره .. هي السبب بطلاقي من زوجي .. ماكان يبي طفل خامس وقال لي انزل الحمل لكن رفضت وقررت اتطلق .  مرت فترة وتعديت مرحلة الزعل عليه لكن بديت احس اني اكرهها ومااطيقها واحس انها هي السبب في الحالة الي انا فيها .. وبعد فيها كثير من ابوها وانا اكرهه..  بديت اشكك بمشاعري وافعالي معها! 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تسقطين خطاك او غضبك من نفسك على هذه الطفلة المسكينة والتي هي رزق من الله والله اعلم ربما هي التي تكون سندك في هذه الحياة. اولا انت قررت الطلاق على إنزال الحمل وليس طفلتك وخير ما فعلت وسوف ترضين الله وهذه الطفلة لانه لا طاعة لعبد في معصية الخالق فأنت عاقلة ومسؤولة عن نتايج قراراتك ويجب ان تتحملي مسؤولية القرار وانا متاكدة انه كان الخيار الانسب حسب الظروف المتاحة في ذلك الوقت ولكن عادة عندما نرجع الى الوراء ونكون قد اكتسبنا خبرات جديدة نندم على القرار ولكن لأيجب ان نندم هكذا كنّا وإنما نستفيد منه كخبرة مستقبلية. ،تمتعي بهذه الطفلة والشكل قد يتغير مع السنين وقد تصبح تشبهك الحب قرار والكره قرار. قراري ان تخبيها وقرري ان تكون صديقة ولا تضيعي الفرصة فالأرمن لإيهود الى الوراء وسوف تندمي ندما شديدا

1 سنة

نعم كل كلامك صحيح


قبل 1 سنة

ما في ام تكره اطفالها حتى لو كانوا سبب لحدوث شي سيء او سلبي في حياتها .. اكيد انتي في قرارة نفسك عارفة ان البنت الصغيرة ما لها ذنب في اللي صار فيك بدليل انك من البداية رفضتي انك تجهضيها .. تعوذي من ابليس وغيري فكرتك عن بنتك وبتلاحظين مع نرور الوقت انها احب اطفالك لقلبك .

قبل 7 شهر

أنتي قررتي تطلقي ع إنك تجهضيها قرارك دا وكرهك لها يعني إنك الآن تتمني إنك لو أجهضتيها كان أحسن حرام عليكي يا أختي مافي أم تكره فلذة كبدها وخصوصآ إنك كنتي معارضة وبشدة إنك تجهضيها المفروض إنك مو بس تحبينها تعشقينها 😅مع العلم الملام الوحيد هو زوجك اللي مايستاهلك ولا يستاهل بنته اللي جات ع الدنيا واللي بإذن الله راح تغير حياتك للأفضل وتذكري شي إنك قررتي تجبينها ع الدنيا ونتي واثقة اللي يصير يصير اقولك من الآن قبل لاتكبر البنت وتحس بشي منك راح تكره نفسها وتكره اليوم اللي قررتي إنك تجيبها ع الدنيا إذا عرفت إنها سبب تعاستك وكرهك لها وصديقيني راح تحبينها أكثر وحدة لأن مالها ذنب الذنب ذنب أبوها اللي ماكان يبغاها ويمكن يكون خير لك إنك تطلقتي وبان إنه مو حق مسؤلية ومافي بقلبه رحمة كيف يجهض ومايعرف إن الرازق ربنا وربي يعوضك خير منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.