كيف أتعامل مع زوجي الذي يفضّل الفتيات اللواتي بالمواقع الاباحية عني؟

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم اخواتي و اخواني انا فتاة عمري 28 سنة متزوجة من سنتين و نصف تقريبا ثلاث سنوات و كنت على علاقة بزوج 4 سنوات المهم مرة نفترق و مرة نتصالح حتى تزوجنا وبعد دالك كانت الحياة كلها في الطريق الصحيح بالرغم من الكثير من الخلافات ...ما علينا المهم بعد سنة ونصف مر بيننا خصام كبير و صل زوجي درجة الطلاق و مع دالك لم يكن الأمر يستحق الطلاق و لكن زوجي ميسور الحال و يرى نفسه دائما على صواب و رفضت الطلاق بالرغم من أسراره و لم يريد الرجوع و بعد ايام تكلم معه والدي و رجعنا و لكن أصبح يعينني بجميع الكلمات و يشتمني في كل مشادة بيننا و أصبحت بدون قيمة عنده و سبحان الله بالصدفة أصبحت حامل بعد شهر مع انه كان عنده مشكل الإنجاب و لم يفرح كثيرا لان والله اعلم كلنا نيته الطلاق ...المهم تعبت كثيرا بسبب حملي المتعدد التوأم و مع دالك في ما شجار يطلب مني الطلاق ...ما علينا قصة طويلة و مرت للأيام ودخلت في الشهر الالسابع و اصيح يمارس العادة السرية بكثرة و يرى الافلام الاباحة كدالك ووصل موعد ولادتي بعد معاناة طويلة ولدت بنت و ولد جميلين و بعدها قلت ستنتهي المشاكل ولكن جلست امي معي لتربية الرضع و هو انتقل إلى غرفة في طابق آخر و اصيح كل يوم يمارس العادة اللعينة و الأفلام الإباحية و أصبح ماهر في البحث عن نجمات البرورنو و تطور للأمر إلى درجة يأتي يقول لي أمام امي السلام فقط و ينزل غرفته لايسال علي ولا على أبناءي وبعد الاربغين دهبت امي و بقينا لوحدنا لكن دون جدوى فقط نام معي ليلة واحدة فقط و بعدها دهب لمكانه المعتاد و مرت الايام و الليالي و انا انتظر ان يتغير دائما عصبي على اتفه الأسباب دائم يطلب الطلاق بعد كل خلاف بسيط او كبير و انا اراقبه من الحاسوب الجمايل الخاص به و أرى بعيني كيف يتفرج على الافلام و مرضت و انهارت تماما و ما بقي لي الصحة حتى اربي أبنائي أصبحت عصبية جدا و صارحته بالأمر ولم يبتعد بالعكس نفس الشيء حتى أصبح الأمر عادي عنده و اكتشف الايميل الخاص به و أغلقه عليا و ما عدت اعرف مادا يفعل لكن ابتعاده عنى بالعشرة ايام و أكثر دليل كببر على ممارسة نفس للعادة المهم سامحوني أطلت عليكم انا الان 7 شهور بعد ولادتي لكن لك اعد احتمل هاد الوضع اصبحت أحس أنني لست أنثى و أنني دون قيمة اتكلم مع نفسي اقول لا يعقل أن اكون بشعة لهده الدرجة حتى يفضل عليا فتيات من الخيال وراء أجهزة واسلاك يعني انا لا اساوي شيء ....اه اه اه ثم اه كم عانيت ستقوم لي تطلقي لكن كيف دالك أنا من أسرة جد ضعيفة يعني لا يوجد من يتكفل بي انا و أبنائي التوأم و لايوجد من يدافع عني الكل لا يسأل عني ...و حتى أن اعتمدت على نفسي لايوجد عمل و لكن سأترك أبنائي انهم صغار جدا وأحد مريض دائما و انا مثل الآلة اطبخ و انظف و اربي طفلين ...مع دالك يجرحني كل يوم دون مراعاة لكرامتي. .ستقولين لي سرحي شعرك و اعملي مكياج والله العظيم حتى لو لبست ملابس شيه عارية لا ينظر اليا لأنه شبع من القنوات الإباحية بالرغم من انني الحمد لله لدي قدر من الجمال و نظيفة و لدي قوام رشيد فقط البطن يعد الولادة لازالت لم تختفي ....المهم ارجوكم ساعدوني انا وصلت درجة خطيرة اتكلم مع نفسي و لا انام باليل و النهار مثل الحمقاء و جربت معه الابتعاد لكن دون جدوي و الاقتراب كدالك ...المهم أما اريد من دوي العقول الرزينة الجواب . الله يصلحكم و يسعدكم دنيا و اخرة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي إذا كنت لا تريدين الطلاق وليس لأهلك الطاقه على إستيعابك مع أطفالك فالحل الوحيد هو الصبر حتى يكبرا قليلا ويبدأ بالشعور بمشاعر الأبوه فالرجل أحيانا لا يشعر بها وأطفاله ما زالوا رضعا . قربي أولاده منه وضعيهما في حجره ب ولو قليلا لأي سبب تجدينه . عيشي حياتك معه من دون ذكر العلاقه الحميمه لفتره ، المهم أن تستعيدي حبه لك بشتى الطرق . تقربي من أهله واطلبي مساعده والدته في التأثير عليه أو ابحثي عن شخص يستمع له ويقدر رأيه واطلبي منه نصحه . أنت تريدين المحافظه على أسرتك وهذا حقك ولكن ذلك يتطلب منك الكثير من الجهد في المحافظه على إبتسامتك ومعنوياتك العاليه . افرحي بأولادك وعيشي لهما حتى يتبلور مصير علاقتك به ، قد يمل بعد فتره من هذه العلاقات الوهميه ويدرك غلطته معك.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    لعن الله ناكح يده طلقيه هذا ما ينفع يكون اب لاطفالك 

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    يابنتي. اصبري واحتسبي الاجر عند الله عزوجل فجوزك الشيطان اغواه وجعله يجاهر بالفواحش واامحرمات اكثري من الدعاء له بالهداية والصلاح وان يتوب الله عليه من المحرمات هذة واهتم بنفسك ومظهرك امامه  غيري نمط حياتكم للافضل  توودي اليه واسعى في اغراءه. واثارته   سوا في اللباس او الكلام والغزل  فكل الرجال يحبوا هذا  من زوجاتهم.   لاتجعل اعباء البيت والابناء يشغلوك عن جوزك   تقربي منه اكثر واذا كان بعيدا عنك ابعت له رسايل  ااحب والغرام على موبايله. واعرفي جيدا كيف تستردي جوزك وتبعديه عن النت ومشاهدة تلك الافلام الماجنة. وصدقيني. اذا فعلت كلهذا سوف يغير حوزك معاملته لك للاحسن ويبادلك نفس الاهتمام والحب والمشاعر  وربنا يصلح لكم الحال ويسترعلبكم ويبارك لكم في اولادكم ولايحرمكم من بعض ويسعدكم دوما في هذة الحياة 

  • علم
    علم
    من مجهول
    إذا لم تجدي جدوى مما تفعلينه معه فعليك بالاستخارة في أمر بقائك معه؛ لأن الله لا يكلف نفساً إلا وسعها؛ ولأن الاستخارة من سعادة لك.أسأل الله أن يفرج كربك؛ ويفك ضيقك؛ ويصلح لك زوجك؛ ويختار لك الخيرة الطيبة
  • علم
    علم
    من مجهول
    كل ما عليكي هو الصبر؛ لأن النصر مع الصبر كما قالها صلى الله عليه وسلم. كما يحتاج إلى تأنٍّ واستمرار في الدعاء؛ والنصح؛ لعل الله أن يفرج كربك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك بالدعاء له بالهداية والتوبة النصوح، وأن يصرف قلبه عن تلك المعاصي، ويرزقه الاستقامة مع النصح السابق من أجل أطفالك، والمحافظة على استقرارهم.والدعاء لنفسك بالحياة الطيبة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ذكريه بالآخرة وعذاب الله وعقابه في الدنيا والآخرة. ما بين فترة وأخرى لعل الله أن يهديه ويتوب عليه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لابد من نصحه وإرشاده ومصارحته دون تردُّد. في أن ما يفعله حرام، ويؤثر على حياته وبقائك معه.وعليك بالتعامل معه بلين ورفق وحسن خلق حتى يتقبل منك. واختيار الوقت المناسب عند مناقشته.
  • علم
    علم
    من مجهول
    على كلِّ شريك مراعاة الحالة النفسية لشريكه، ومدى تفرغه الفكري والوقتي، وجاهزيته النفسية والجسدية للعلاقة الحميمة، على أن تكونَ المداعبات الزوجية جزءًا رئيسًا من الحياة اليومية، بدون أن تفضي بالضرورة إلى الجماع، وأن تكونَ عفَوية وبرضًا كاملٍ من الزوجين معًا، ولا بأس من التخطيط للعلاقة الحميمية من حين لآخر لكسر الروتين
  • علم
    علم
    من مجهول
    طريقةُ الاقتراب لها دورٌ كبيرٌ في إشعال الرغبة الجنسية، كما أن البُعْدَ الجسديَّ والغيابَ لليلة أو ليلتين لهما أكبر الأثر في إضرام الشوق بين الزوجين؛ لذلك كوني ذكيةً، ووازني بين الغياب والاقتراب من زوجك، واسعي دائمًا إلى تطوير أساليبك الأنثوية في الإغراء واكْسِري روتين الطلب والمكان والزمان، ولا تنسَيْ تخصيص بعض الوقت لممارسة التدليك والاسترخاء مناوبة بينكما.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الاستمناء مجرد عادة، وكسر العادات يتطلب الكثير من الوقت، والمزيد مِن الصبر، وإيجاد البدائل الأفضل لتحقيق المتعة، مِن أجْلِ ذلك كوني واقعيةً، ولا تتصوَّري أن المشكلة ستنتهي في عشيةٍ أو ضحاها.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟