زوجتي عند أهلها وخربوا سمعتي

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا متزوج منذ 15 سنه ولدى حماه كثيرة الكلام ولكن ليس هذا المهم ان زوجتى تعرف اهلها كل ما يحدث اى امها مما ترتب عليه انها على علم بكل حياتى حتى ماذا اكل وفى احدى الايام عرضت عليا زوجتى ان نعيش منعزيلين عن اهلى حيث انى من الريف وعادة الريف الابن الاكبر لابد ان يكون فى الاسره ووافقت وابتعدت عن اهلى وتقربت من اهلها ولكن لم استطيع العبش جيدا وبعد فتره اختلفنا انا وزوجتى وضربتها وذهبت عند اهلها منذ 8 اشهر مع العلم ان رزقنا الله 4 اطفال وانا مسافر واولادى عند اهلى وتعرفون جيدا عندما تذهب الزوجه عند اهلها فى مثل هذة الاحداث يتكلمون فى الفاضى والمليان المهم ذهبت لكى ارجعها تدخلت امها وعمها واهانونى ولم يحدث اى توافق بيننا ثم تكلمت امها مع كل من يعرفنى انى انسان فاسد وهذا ليس بى المهم امها واهلها يفسدون العلاقه بيننا ويحاولون تغير صورتى لجميع الناس وبالاخص امها وارسلت لها من يصلح ولم تستجيب ولا اعرف ماذا افعل مع العلم ان ابنائى بنات وانا فى غربه بعيد عنهم ابحث لهم عن رزق وهى تعيش عند امها ارجوكم ان تخبرونى ماذا افعل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري الكلام غير الحقيقي وبدون سند سوف ينسى فلا تركز عليه ولكن فقط حتى تاخذ درسا مستقبلا ان لا تتقرب كثيرا من حماتك واذا اصرت الزوجة على نقل الكلام اخفي عنها كل امورك حتى تتعدل. هذا على فرض رجوعكما معا،،،ماهو موقف زوجتك هل تريد الرجوع ولكن والدتها تمنعها اذا كان الامر من هذا النوع ربما ينفع شكوى او امر محكمة لاعادتها غصبا عن والدتها ،،،اما اذا كانت غير راغبة ممكن ان ترسل بناتها لاقناعها بانهم يحتاجون اليها واذا لا ينفع ابحث عن رجل حكيم يساعد في انقاذ الاسرة واخيرا اذا اصروا على موقفهم دع خبرا يصلهم انك تبحث عن زوجة مناسبة وان لن تطلق وتبقى معلقة لعل الخوف ينفع. وان بقي الوضع كما هو تحتاج الى حل جذري اما ارسال البنات لها او الزواج فعلا ونسيانها
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده سيد فارس الأحلام، العلاقة يجب أن تكون بينك وبين زوجتك مباشرة ولا تسمح لأي طرف بالتدخل بها لا من قريب ولا من بعيد، اذهب اليها مباشرة واطلب لقائها وتحدثا معًا واتفقا على حل بشكل مبدأي أن لا أهلك ولا اهلي لهم علاقة بحياتنا. ان قبلت بذلك فهو خير وان لم تقبل، ارسل مرة ثانية مرسال صلح بينكما من طرفك الى طرف عائلتها واطلب منهم توضيح الأمور ووضعها في نصابها، إن استجابت وعادت لبيتها خير وبركة وان لم تستجب، عليك اعلامها ان البنات يحتجن لام تراعهن، فإن لم تعد سيكون هناك تصرف من جانبك وهو احضار زوجة لترعاهن، ربما ان سمعت هذا الكلام تخاف وتشعر بالتهديد وتقرر العودة، وان اصرت على عنادها، على نفسها جنت براقش، ولك حرية التصرف بالطريقة التي شتعرك بالطمأنينة على البنات.
  • animate

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول

    هذه الزوجة لا تعرف مصلحتها. و تربيتها ناقصة جداً و الدليل اخبار اهلها بكل تفاصيل حياتها معك و هذه لا يمكن اصلاحها لان الخلل في الجدع و هي عائلتها و هي منحازة الى اهلها و لا تعرف قيمة الزوج و الاولاد والدليل هي باقية عند اهلها و راضخة لامها التي لا تريد ارجاعها حتى تذلك. زوجتك ناقصة عقل كثيراً و لا خير فيها و لا حاجة لك بيها اطلاقاً. ارسل لها ورقة الطلاق و احضر زوجة اخرى تعرف قيمة الزوج و بيت الزوجة و لا تندم عليها و لا تلتفت الى الخلف. بالنسبة للاولاد هناك من تيتموا و عاشو عادي جدا. طالما انت معهم لن ينقصهم شيء. عش حياتك يا اخي. 

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    ازاي تمد ايدك علي مراتك تستاهل اكتر من كده
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    اخخوي مر بنفس المشكلة وفيه عم للبنت محترم تدخل وحل المشكلة
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    هذه المشكلة لازمها طرف ثالث يحلها
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    صديقي لازم تجد طريقة تتحدث فيها مع زوجتك بطريقة مياشرة واذا كانت فعلا تحبك لازم توقف بجانبك وادافع عنك بعد مسامحتها الك طبعا لانك قمت بضربها وهذا شيء سيء .الان لازم انكم اتفكرو بأبناؤكم حتى ما يضيعو بين مشاكلكم .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟