زوجي يشتكي من سوء علاقتنا وكل تصرفاته تدل على أنه لا يحبني

قضايا اسرية
animate

انا متزوجه من سنه و نصف و عندي طفل رضيع و انا و زوجي لا يحدث بيناا علاقه لفترات طويله هو لا يشجعني ان يكون بينا علاقه حميمه وانا ايضا لا اشجعه و مع الوقت اصبح بينا مشاكل كثيره و كل الحب بينا اختفى مثل ما العلاقه الحميمه اختفت و كل تعاملنا يكون في موضيع عامه او طلبات المنزل و الطفل بعد الزواج وجدت في محفظته صورة ل فتاه كان يحبها قبل الزواج و عندما سالته قال انه نسي الصوره بالمحفظه و لا يفكر بهذه الفتاه و عندما طلبت الطلاق تمسك بي جدا و قال لي انه ماضي و انتهى وانه يحبني . لكن كل تصرفاته لا تدل على اي حب لي انا اشعر انه لا يحبني لانه دائما يبتعد عني عندما اقبله او اضمه ! وهو قليل الكلام معايا و دايما يحملني مسؤولية كل شئ سيئ بحياتنا واني انا السبب في هذا البعد و دائما يقول لي اني كئيبه و حزينه دائما و انا اشرحله سبب حزني هو افعالك ولكن لا يقتنع ولا يسمع الكلام ياريت احد يقولي حل لاني تعبت و حياتي بتدمر .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ربما انشغلت عن زوجك بسبب حملك وولادتك ومن بعدها في العنايه بطفلك.خصصي لزوجك وقتا لتعتني به وبادري أنت من دون أن تنتظريه بالتقرب منه . ابتسمي في وجهه عند عودته للبيت فالابتسامه مفتاح القلوب وان شاء الله تتحسن علاقتكما وتستمتعا بوحود المولود.
  • علم Sudan
    علم Sudan
    من مجهول
    اكثر من الاستغفار والله تري العجب والحي في الدعاء لرب العالمين مؤلف القلوب
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الله يعينك و يوفقك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتصرفي بعقلانية يعني غيري رةتين علاقتكم و اهتمي فيه اكثر و اظهري له حبك و تمسكك فيه الرجال بيحبوا المرأة تبين لهم حبها و تعلقها فيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    نفور الرجل من زوجته قد يكون طبيعي في حدود معقوله لأسباب كثيره قد تكون لك دخل فيها أو أسباب لا دخل لك فيها ... خلينا نركز على الحل و ليس المشكلة ... حاولي تجلسين معاه أطول فترة ممكنه و لكن انتبهي للأمور التالية و لا تستهيني فيها إذا جا تفرغي له و لا تنشغلي بالطفل عنه بقدر الإمكان هيئي له الجو المريح و الهدوء و ليس الإزعاج أو طلبات البيت أو غيره ...اهتمي بنفسك تعطري له من عطر أيام الملكة مثلا تزيني زينه خفيفه و لا تنسين إذا كنتوا في بيت لوحدكم البسي بعض الملابس الفاتنة أو القصيرة له و انت شطارتك كيف تسحبين زوجك لك انا اكلمك من مبدأ زوج و ليس كلام فاضي
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تكثري من سؤاله يوميا عن مدى حبه لك ولا تقضي وقتك في التفكير بذلك ، كوني مميزه وتثقفي وتعلمي كي يبقى معجبا بك وتناقشينه في شتى المواضيع ، اهتمي به وبنفسك واتركي له مساحه من الحريه يرتاح فيها مع نفسه ، سيأتي هو إليك عندها ويعبر لك عن حبه . الرجل يهرب من المراة اللجوجه ، الكثيره السؤال والجاهلة، او التي تتذمر باستمرار ، بينما يحب من تشاركه همومه وتستقبله يوميا بابتسامه جميله وحديث شيق.
  • علم Mexico
    علم Mexico
    من مجهول
    السلام عليكم... نصيحتي لكي اختي الفاضله ان تحتوي زوجك من أجل طفلك وان لا تكوني انانيه وفكري به ...وفكري بزوجك هوا يريد إمرآه تهتم بنفسها وبجمالها وان تكون مرحه وكل يوم قصه شعر مختلفه وكل يوم ملابس جميله ....أو اختلقي محادثه هاتفيه مزيفه معا اختك او امك عندما يكون زوجك موجود وتحدثي عن زوجك بصفات جميله كم انه شهم او كم هوا وسيم او كم هوا يحبك ...اشعريه بحبك لان علاقتكم جامده للصراحه.. انتي لا تصارحيه بمشاعرك وهوا ايضا لا يصارحك بمشاعره والعلاقه هنا تفشل ...ثم ان تمسكه بك عند طلبك الطلاق يدل علي حبه ....نصيحتي الاهتمام بمظهرك الخارجي وملبسك وعطور مميزه وايضا لا تنسي الصلاة هي اهم شئ والدعاء لكي ولزوجك ثم المصارحه المصارحه
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك لا يكرهك ، انت لا زلت في اول عمرك وربما تتخيلين الزواج قصه رومانسيه فقط ولكن الحقيقه ان الزواج له مسؤوليات كبيره على الزوج خاصه وقد يكون لديه هموم في عمله لا يكلمك عنها ، لا تغيري في معاملتك له وتابعي اهتمامك به وبنفسك
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك أن تتحلي بالثقة وأن تدعي الخوف جانبا وأن تضعي النقاط على الحروف مع زوجك ، والأهم أن تلجئي إلى الله بالدعاء وأن تطلبي منه العون في هذه المحنة وبكل تأكيد سوف لن يتركك معلقة والله المستعان.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاوريه بهدوء واطلبي منه أن يوضح لك بعض الأمور ومن بعدها تصرفي.. إن قال بأن ذهابك وبقاءك واحد فاطلبي الطلاق وعودي لبيت أهلك ودعيه يواجه الحياة لوحده لأن مشاعرك ليست لعبة، أما إن قال بأنه يحاول أن يجد حلا فساعديه وتقربي منه واكسري جليد الصمت بينكما لعل وعسى يرتاح لك ويبدأ حياة جديدة معك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اعتقد بأن صمتك هو الحل وهذا أكبر خطأ وقعت فيه لأن لك أنت أيضا احتياجات عاطفية ونفسية ومن الظلم أن تبكي وحدك في حين يواصل هو حياته كما لو أنه لم يتزوج إطلاقا.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟