هربت لبيت أهلي فتركني ولم يسأل طوال فترة الحمل والولادة

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم .. أنا متزوجة من سنتين لم تكون هذه السنتين جميلة مطلقا تعرضت فيها لعنف لفظي و جسدي و إهمال ، وكنت أعطي في فرص كل مرة آخر مرة كنت حامل بالشهر الاول و تعرضت لضرب قررت حينها الذهاب بدون رجعه بقيت في بيت اهلي ٦ شهور دون اي رد فعل منه طلبت الطلاق منه ولكن لا يوجد تواصل و لا رد ،، من شهر قررت اتصل به لا يرد بعتث مسجات يرد انه تعبان و متي سارجع لكن مكالمات لا يرد يبعث مسج ويقفل هاتفه !!! طوال ٦ شهور لم يسئل عن الحمل والطفل ..... لم أفهم ماذا افعل ؟ ولماذا يتصرف هكذا ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا وسهلا بك سيدتي. تصرف زوجك غير مقبول فقد بدأ بالضرب منذ أول زواجكما وتركك حاملا عند أهلك من دون أن يسأل عنك ولا عن طفله حتى بعدما ضربك وأنت حامل . لقد حاولت مرارا الوصول إلى حل معه عبر الرسائل النصيه ولم تنجحي ، لا تراسليه بعد الآن ولا تتصلي به . ابقي عند أهلك حتى ولادتك وعندها يتفاهم والدك معه ليجدا حلا وليؤكد له أن الضرب ممنوع تماما وأن كل المشاكل تحل بالتفاهم الودي بين الزوجين . إذا كان لا يريدك فليصارح والدك ولكن لا بد من أن يواجه والدك بما يريد فالتهرب والحجج الواهيه لا تحل المشكله خاصه وأنه سيصبح أبا ولا بد أن يدرك مسؤوليته تجاهك وتجاه طفله القادم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    من وجهة نظري ان تحاولي ان تتواصلي معه بأكثر من طريقة وتعرفي سبب افعالة معكي ، واذا لم يرد ان يتواصل معكي او يعتذر منكي فعليكي بالانفصال عنه وتهتمي بحياتك وحياة طفلك بعيداً عنه .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزة عليكي الانفصال عنه تماماً ، فهو لا يستحق أمرأة مثلك نهائياً فهو لم يفكر بكي مطلقاً حتي وانت في حالت وضع لمولوده ولم يسأل عنك او يطمئن عليكي ليعرف اذا كنتي بخير او لا حتي لم يفكر في الاعتذار منكي علي معاملتة السيئة لكي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    سيدتي : اقوي ما في المرأة ضعفها وزوجك يستغل ذلك الشيء بصورة صحيحة علي العكس تماماً ، لا يجب عليكي العيش هكذا مطلقاً انت مرأة والمرأة خلقت لتكون ام وزوجة وابنة وصديقة وحبيبة لا لتكون عبدة لا تهان كرامتها انت عظيمة الشأن فيجب ان تكوني كذلك بالفعل .
  • علم
    علم
    من مجهول
    شو في اكثر من ولادتك حتي ييجي ويصالحك . الله يهديه يارب . صار عند ولاد منه وما بقدر انصحك بالطلاق ولكن اعرفوا منه شو بده وشو اللي بيخليه يتصرف بعناد وقسوة هكذا ممكن في اشياء ما بتعرفيها
  • علم
    علم
    من مجهول
    طيب شو بدك فيه اذا حملتي وولدتي وما تحرك اله ساكن . يعني بأصعب الظروف وماكان جمبك . هذا لا يعتبر زوج نصيحتي أن تفكري بمستقبلك جيدا ولا تنتظري اكثر
  • علم
    علم
    من مجهول
    طيب ما حد تدخل بالصلح وخاصة انو انتي ولدتي .. المفروض انو اهل الخير يوقفوا معكم ؟؟؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟