كيف يستطع الرجل أن يغير مشاعره اتجاه زوجته التي كان يعشقها بجنون؟

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم، الرجاء افادتي بالاجابة على هذا السؤال. هل يستطيع الرجل البقاء بدون مشاعر تجاه زوجته على طول بعد ان كان يعشقها بجنون؟ مع العلم انها تحبه جدا و مازالت تعامله بنفس الطريقة من اول يوم تعرف بها؟ اعتقد انه لا يستطيع اخذ مثل هذا القرار بمفرده و انه لازم الحوار و النقاش لفهم الموضوع هذه حالة صديقة عزيزة و اريد ارائكم لمساعدتها. جازاكم الله خيرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدتي على موقع حلوها ونقدر ثقتك بموقعنا . لا تحكمي على مشاعره إذا لم يعد يعبر مثل السابق . أحيانا يدخل الملل إلى قلب الرجل من الروتين اليومي ويهمل زوجته حتى لو كان يحبها كثيرا . المهم أن تتأكدي أنه لم تدخل امرأه جديده إلى حياته ، فيما عدا ذلك من الممكن التجديد في العلاقة وإحيائها من جديد ببعض الجهد منك ، غيري في مظهرك قليلا وجددي فيه ، فاجئي زوجك بسهره رومانسية، سافري معه ولو سفره قصيره فالتغييرات البسيطه قد تكسر الملل والعادات اليومية.
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري ان كان الحب على اساس صحيح فالحب باقي ولكن التعبير عنه قد يتغير. ولذلك عليها الصبر وتغيير بعض الاساليب لمنع الملل والضجر والانتباه لعله مشغول بشيء ما ومحاولة تنبيهه لحاجتها له
  • animate

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    عزيزتي السائلةحتى تعود الحيوية في الحياة الزوجية لابد من التغيير في نمط حياتكما كالسفر بمفردكما ان كانت الامكانيات المادية تسمح بذلك او الخروج للتنزه والمشي في مكان هادئ لتتجاذبا احاديث العلاقة الماضية بشفافية وموضوعية في ان واحد او استقبال من يحب من الجلوس معه . هذا من تجربتي ، وانت اكثر معرفة بما يحب زوجك ويكره ، لكن لابد من التغيير حتى لا تصلا الى حالة الملل ، وهذا مصداق لقوله تعالى : ( إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) وفقك الله وأعاد عليكما أيام الحب والسعادة .
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    تغير الرجل يكون إما بسبب تصرفات زوجته أو بدخول امرأة أخرى الى حياته
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    من الاشياء اللتي تسبب التغير الكبير في. المعاملة بين الازواج هي دخول شخص اخر في حياتهم فا من الممكن ان يكون هناك شخص يحاول جذب انتباهه اكثر ويؤثر ذلك علي علاقته الزوجية .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    من الممكن جداً ان يكون ذلك الشيء اثر بعض الضغوط العصبية والنفسية والجسمية اللتي يسببها العمل الكثير وضغوط الحياة فعليها ان تحاول ان تتقرب منه اكثر حتي تتفهمه بشكل صحيح .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    من افضل الاشياء اللتي تحل المشاكل بين الازواج هي النقاش حتي يفهم الاثنان بعضهم اكثر ، فيجب ان تتحدث معه وتفهم سبب تغير معاملته معها وتحاول حل هذه المشكلة بشكل هاديء .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليكي أن تكوني مرحة محبة للضحك والفرح وتخلي تمامًا عن الدخول في حالات النكد والحزن، فمن أكثر الأشياء التي يكرهها الرجل في المرأة هي النكد والتكشيرة، فعليكِ بخلق أجواء من المداعبة والمرح والمتعة في وجود زوجك، ولا تستغلي وقت وجوده في المنزل للتشاجر معه ومناقشة المشاكل معه، بل اختاري الوقت المناسب للتحدث في المشكلات التي تواجهكما.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لابد وأن تعرفي سيدتي بأن احترامك وتقديرك للرجل يزيد من محبته لك بشدة، فإن الرجل يتأثر كثيرا بالمرأة التي تكن له مشاعر الاحترام والتقدير وأن تشعره بمكانته مما تزيد من نجاح العلاقة بينهما، فالرجل يشعر بالانزعاج والضيق من المرأة التي تفقد احترامها وتقديرها له ويشعر بالنفور تجاهها، لذلك إذا أرتدي التأثير بقلب الرجل فعليك باحترامه دائمًا.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب عليك أن تكوني مهتمة بجمالك واطلالتك لإظهار أنوثتك ورشاقتك، وذلك من خلال الاعتناء بنفسك ورائحتك الطيبة، وبارتداء الملابس الجذابة، واختاري الملابس ذات الألوان التي يحبها زوجك، فإن ذلك يثير الرجل، ويزيد من انجذابه لك، فاحرصي دائمًا على ارتداء اللون الذي يحبه زوجك، وكوني جميلة وجذابة بشكل دائم في عيون الرجل حتى تمتلكي قلبه وعقله بشكل جنوني.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    من المعروف أن أي علاقة حب ناجحة أساسها الثقة والاخلاص والوفاء، لذلك لابد وأن يكون هناك ثقة متبادلة بينك وبين زوجك، وأن تشعريه بمدى ثقتك فيه وتصرفاته وكذلك ثقتك بأفكاره وبنجاحه، فعندما يصل للرجل هذا الشعور تتحرك مشاعره بالحب والاهتمام والراحة تجاه المرأة ولن يستطيع الاستغناء عنها ويطلب دائما رأيها ومشورتها.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تغير المشاعر هذه بترجع للاثنين ، للزوج والزوجة ، يعني لازم يتفاهموا ويصلو لحل مناسب أو اذا في مشاكل يحلوها وبتنهي القصة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟