كرهت زوجتي بسبب اسلوبها الجاف معي

قضايا اسرية
animate

مشاكلي كثيره مع زوجتي بغير سبب وأنا بعيد عنها في مكان ثاني ولاأقدر أجيبها وكل يوم تشكك في الفلوس أني ألعب بها مع أنني أقسم لها أني لا أخرج فلوس بغير طريقها وتتطاول علي بالكلمات الجارحه وأنا محتملها مع العلم اني لي منها ولد واحبه كثير، وكمان بسبب أسلوبها كرهت اتصل عليها حتى الإتصال،،،، ماذا علي أن أفعل جزاكم الله خير

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها. البعد بين الزوجين يولد الجفاء والتوتر في علاقتهما ببعض. حاول أن تترك النقاش معها لوقت تكون فيه بجانبها فيتم التفاهم بطريقه أسهل . أنت بعيد عنها وتشعر بالوحده والضيق أيضا فتبالغ في ردات فعلك وهي تريد أن تطمئن عليك وعلى تصرفاتك في غيابها ، بادر بكلمه حب لطيفه ستجدها تغيرت بالكامل . جفاؤها بسبب شوقها لك ، فحياتها جافه من دونك ولا بد أن تتفهم مشاعرها . الأمر لا يستدعي الكره بالتأكيد بل بالعكس عالج تصرفاتها بكلمه حلوه ستنعش قلبها وترضيها ، وغير موضوع الحديث بينكما حين تنزعج وركز على سؤالها عن ابنكما وعن تفاصيل حياتها لتظهر لها اهتمامك بهما حتى لو كنت بعيدا وتطمئن قلبها.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    يمكن هي تريدك جنبها اصلا أنا ضد الرجل البعيد عن زوجته ... تكلم معها بلطف و حسسها أنك معها و جنبها لأن البعد زائد قلة الإهتمام يسبب الشكوك و القلق زوجتك تحبك ومهتمة بك لذلك تسألك ومقلقة من البعد الذي بينكم أتمنى لكم السعادة و تجد الحل لتجتمع بعائلتك ان شاء الله .
  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    الله يهديها ويصلحها.. اكثر من الاستغفار وان شاء الله بيرزقك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟