كنت أظن أني سأجد الأب البديل في الزوج والحقيقة كانت...

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم؛ انا سيدة مطلقة وعمري ٣٥ عاما أتولدت يتيمة وأبي توفاة الله قبل ولادتي بشهر واحد ،أمي ربتني أنا واخواتي وعلمتنا وسهرت وتعبت علينا ولم تحرمنا من شئ ،عمري ما حسيت باليتم وانا صغيرة بقيت أحسة وأنا كبيرة وبهذا العمر والسبب ان لما برتبط ببقي عايزة الرجل اللي معايا يكون أب لي قبل مايكون زوج ،عايزة أهتمام زائد وحنان ودي كانت واحدة من مشاكلي مع زوجي السابق ومشكلتي أيضا مع خطيبي الحالي، دايما بيشوف ان دة دلع زيادة عن اللزوم وانة مش مقصر في شئ نفسي في حنان الاب والحضن الدافي والاهتمام اللي أتحرمت منة وملقتهمش في الرجلين اللي عرفتهم بحياتي ودايما عندي شعور بالحزن لاني كنت فاكرة اني حلاقي الاب البديل في الرجل اللي حرتبط بية ودايما برضة عندي شعور بالوحدة رغم وجود أمي جنبي ربنا يخليها ليا انا في منتهي الحزن وخطيبي في دنيا تانيةولغة الحوار والتفاهم بينا مش موجودين ودايما بيحصل مشاكل بسبب قلة الاهتمام والحب ورغم كدة أحنا قرايب وعارف ظروفي . انا مظلومة ،دة شئ خارج عن ارادتي عايزة دايما منة الاهتمام والرعاية ويكون حواليا بأستمرار انا مريضة نفسيا ولا أنا بدلع زي ماخطيبي وطليقي بيقولوا ولا أية حالتي بالظبط!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . أنت تفتقدين والدك وتلك العاطفة ، الخاصة بالأب التي لم تعرفيها ، تريدين أن تعيشيها وتبحثين عنها في المكان غير الملائم بصراحه. الزوج قد يكون حنونا لكنه لا يعوض الأب. افتحي قلبك لخطيبك واشرحي له شعورك لكن احرصي على التركيز على دورك كزوجة مستقبلية فهو يبحث عن شريكة لحياته وليس ابنة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي فتاة جميلة والاتي في نفس عمرك ما زالو انسات لن يتزوجون لا تحزني واصبري حتى تعثري على الشخص الحنين الذي يعوضك ما فقدتيه.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا لم يعوضك عن حنان ابيك فاتركيه حيث لا تفشلي في علاقتك به او انفصالكم بعد الزواج .. من الاساس اكتشفتي انه غير ملائم إذا اتركيه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا ليس مرض نفسي ابدا انا بعد ما توفى ابي مريت بنفس المشكلة وبكن ربنا عوضني برجل يحبني ويحاول دائما ان يعوضني عن الحنان الذي افتقده من أبي بعد وفاته
  • علم
    علم
    من مجهول
    ليس دلع ولكن انتي تفتقدي الحنان الأب وتتمني ان تعثري عليها من خطيبك.. تحدثي معه ووضحي له انك مفتقدة شيء وتودين ان يكون لديه المميزات التي تعوضك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي تحسي بالاحباط لأنك ترسمي شيء معين في خيالك ولكن لم تريها في الاشخاص الذين ترتبطي بهم.. وهذا أمر طبيعي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    خطيبك لو كان يحبك سوف يتفهم هذا اذا قلتيه له بشكل مباشر ، اعرف ان هذا قد يكون محرج بالنسبة لك ولكن ليس فيه اي شيء ، ما قلتيه الآن لنا اخبري به خطيبك وهو سوف يتفهم ما يحدث منك ، واحتاجك واذا كان يحبك س يستجيب لهذا ، فقط أعطيه فرصة ليفهم
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذه مشكلة نفسية بالطبع ، بالتأكيد لن تدمري علاقتين بسبب الدلع ليس أكثر ، أنت لديك رغبة في ان يقم احدهم بإحتوائك ، من الممكن أن تذهبي لطبيب وهو سوف يساعددك
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا هذا ليس دلع وليس مرض نفسي ، ولكنها حاجة طبيعية تكون لدى العديد من النساء اللواتي فقدن أبائهن في وقت مبكر ، لقد كنت أحب فتاة لديها نفس مشكلتك ، وكانت تحتاج الى الحنان الدائم ، لم يكن لدي مشكلة ولكن قد يكون هذا غريباً بالنسبة لبعض الرجال الآخرين.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟