رغم موافقة زوجته الاولى على زواجه إلا أن حبيبي يريد أن نتزوج بالسر

الحب والعلاقات العاطفية
رغم موافقة زوجته الاولى على زواجه إلا أن حبيبي يريد أن نتزوج بالسر

السلام عليكم في البداية أود أن اعطي لكم نبذة عن شخصيتي حتى يمكنكم الحكم في قضيتي وافادتي بخبرتكم انا امرأة في الأربعين، عزباء، خريجة جامعة وموظفة في منصب مسؤول. خطابي لم يكونوا كثيرين لكنني ومع هذا لم أكن أرضى بأي منهم رغم رغبتي الشديدة في الارتباط والاستقرار.،حتى صرت أخشى على نفسي أن أكون مصابة بمرض نفسي يمنعني من قبول من يتقدم لي. ولكن منذ مايقارب السنتين تعلقت بشخص لم أكن أضع في الحسبان أن يأتي يوم وأتعلق بمثله، فلقد كان أصغر مني بسنة ومتزوج وأب لثلاثة أطفال، تعلقت به بعد أن تقرب هو مني وأعرب لي عن اعجابه الشديد بي، هو زميل لي في العمل ولكن نادرا ما نلتقي بحكم بعد مكان عمله عن مكان عملي انا ،والتقاءاتنا تكون بالصدفة في الإدارة المركزية التي تجمعنا. في البداية رفضت محاولاته ربط علاقة بي كونه متزوج ولأنني رافضة لأي علاقة خارج اطار الزواج، كما أنه لم يحدد لي نيته معي رغم أنني سألته عن نيته مرارا فكان جوابه دائما أنه لايريد مني شيئا سوى بقائه على تواصل معي. لا أخفيكم أنني اعجبت به فقد كان حنونا في حديثه معي وكان صادقا.. حدثني كثيرا عن أهله ووالده المتوفي ووالدته واخوته... شعرت بقربنا من بعض واحسست انني اعرفه منذ زمن فلم امنع نفسي من السماح له بالاتصال بي من حين لآخر والاستمتاع بالحديث معه. لكن وبنفس الوقت كنت اسأل عنه فعلمت أن زوجته تعاني من مرض يمنعها من ممارسة حياتها الزوجية على أتم وجه، هو لم يرد اخباري بذلك رغم انني كنت احاول كثيرا ان اجره في الكلام ليحدثني عن زوجته لكنه لم يحدثني عنها الا مرة واحدة حيث سرد لي جميع مزاياها وخصالها الحميدة دون أن يذكر لي شيئا عن مرضها أو تقصيرها له كزوجة. في الحقيقة احترمته عندما وجدت حرصه على الحفاظ على سمعة زوجته لكنني استغربت سبب اخفاء امر مرضها عني رغم أنه بدأ يلمح لي عن الزواج، ولا اخفيكم ايضا انني كنت جد مسرورة لأنني اخيرا تمكنت من السماح لأحدهم بالدخول لقلبي، لكنه فاجءني مرة بطلبه مني الزواج في السر ماجعلني ارفض واغضب منه، كما أنه طلب مني التقابل وكنت على استعداد لأقابله لكنه فاجأني كذلك برغبته في مقابلتي في شقة وهو الامر الذي اثار غضبي مرة اخرى.. وهكذا سارت علاقتنا نتحدث تارة ونتشاجر تارة أخرى،، وحتى هذه الساعة نحن على خلاف حيث انه وفي آخر حوار بيننا كان حديثه لي يوحي برغبته الجنسية بي رغم أنني كنت على علم ان زوجته سمحت له مؤخرا بالزواج من امرأة أخرى حتى لاتحرمه حقه الشرعي وحتى لايقع في المحضور... انا الآن في حيرة هل تصرفه عادي معي؟؟ هل انا المراة المعقدة التي لاتسمح لأحد بالاقتراب منها؟؟؟ أفيدوني من فضلكم هل انا مخطئة إذ أغضب من طلباته الخبيثة مني فأنا أحبه كثيرا ولم أعد قادرة على نسيانه وهو كان دائما يقول لي أنه لن أكون له إلا في الحلال لكن فعله يناقض قوله.. لم اعد أدري كيف أتصرف معه فأنا لا ارغب في هذه الحياة إلا الاستقرار مع من أحب وهو رغم حبه لي الذي أنا متأكدة منه ورغم سماح زوجته له بالزواج ثانية إلا أنه لم يتقدم لخطبتي حتى الآن ويصر على الولوج معي في أحاديث حميمية.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده أهلا بك يا سيدتي وقبل ان انهي نصيحتي لك اقول احذري الف مليون مرة ان تسمحي له حتى بالزيادة في الكلام الممنوع والكلام في العلاقة وما شابه فما بالك كم مليون مرة يجب ان تحذري من ان تسمحي له من الاقتراب منك، ان كان يريد علاقة شرعية بالزواج حياه الله، والا توقفي عن هدر عواطفك عليه، توقفي عن اغراق نفسك في بحر حب قد يكون مخادع وكثبان رملية يسحبك ليغرقك، العزوبية ليست عيب ولا حرام ولا خطأ فيها لأنك تعلمين ان الزواج قسمة ونصيب وهو بامر الله عز وجل، ولكن ان تضعفي تحت مظلة الحب فهذا قرار، ليكن قرارك قوي وسوي زواج معلن عنه لأن شرط من شروط الزواج الاشهار، وان لا يتحدث معك بامر اللقاء لا في شقة ولا في غيره، ليتفضل ان كان راغبا الى بيت ابيك ومن يدق الباب يسمع الجواب، لا رتضي بأقل من هذا ولا تشعريه انك بحاجة للحب والزواج فيراك ضعيفة وسهلة المنال، ونصيحتي لك لا تتواصلي معه واتركي الكرة في ملعبه ان تفضل وتقدم لك خير وبركة والا فليفعل ما يريده بعيدا عنك. كوني قوية وربي يوفقك.
  • صورة علم United Kingdom
    صورة علم United Kingdom
    من مجهول
    وجد فيك الطيبة وبعقله الساسج افتكركي عطشة للغرام والحب يستدرجك بلاكلام الطري ويقوم على تحريكك ويتظاهر بحسن الخلق لجذبك لا أكثر واخر شئ يسدرجك لبيت ليأخذ ما في خاطره ويقول لكي سلام انفدي بجلدك ولا عاد تسال فيه وقوليلو اذا بدك ياني بلحلال باب بيت اهلي مفتوح واهلي بنتظارك واقطعي الحديث معه رجل خبيث لعوب احزي منه
  • animate

  • صورة علم United Kingdom
    صورة علم United Kingdom
    من مجهول
    خلاص انتو وصلتلو لبعض هو حبك وراد الزواج وانت حبيتي ووافقة عليه كا زوج الى هنا انتها بينكم كل شئ الان لا اتصالات ولا مقبلات ولا اي شئ باب اهلك مفتوح ان هو رجل صادق وليس بكاذب وخبيس ويرد فقط ارضاع رغبتة عليه ان يتقدم لاهلك اقطعي علاقتك معه وكلمية ان انت تريد الحلال اهلي بنتظارك حتى لا يتمدا بلحديث معك بشهوات لان هو ي يد تحريكك حتى تصلي معه الى ما هو يريدة يتخابس معك واحمي نفسك منه
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    ارفضي الانفراد به و امنعي الحديث معه في مثل هذه المواضيع . و قللي من تواصلك معه قدر الامكان ..اذا كان صادقا في ادعاء حبه فليتقدم لخطبتك من أهلك واذا لم يفعل فهو مخادع ..بإمكانك أن تطلبي ذلك منه صراحة كشرط لاستمرار الحديث معه اذا ماطل و تعذر أنصحك ان تتركيه قبل أن تندمي و يكون الآوان قد فات .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    يا عزيزتي انتي مخدوعة ..لقد اتقن خداعكانه مااااكر..وساوضح لكيزوجته موافقه علي زواجه..زوجته لاتعطيه حقوقه الزوجيه..انتي تحبينه وهو لا يحبك..لماذا لجأ لاعطائك موعدا في شقهلماذا احاديثه حميميه معكهو يرغب باقامة علاقه جنسية معك فقطهو لم يذكر سيئات زوجته ليس لكونه محترم ولكن لكونه يحبهااااا ولها مكانة بقلبهالطريق ممهد للزواج من ناحيته وانتي تحبينه ولكنه غير جااااد ابداموقفك منه ورفضك لمقابلته سرا ورفض الزواج منه سرا ...صحيح مليون بالمئهانصحك بان تتريثي قليلا وتبتعدي عنه وتغلقي كافه الاتصالات به..وانتظري قليلا..شهر ..شهرين مثلاان كان يحبك فسيفعل مايرضيكي ويتقدم لكي بالشكل الذي تريدينوان ابتعد وظل بعيدا فاحمدي الله انه اظهره لكي علي حقيقته..فغالبا هي نزوة ومشاعر مؤقته وشهوة يريد اطفائها فقطاحترسي منه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    وقفيه عند حده وما تسمحي له ان يتحدث معك في العلاقة الحميمية ، الأفضل ان لا تسمحي له .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اعتقد هذا الرجل غير جاد ولا يريد الزواج منك فقط ان يأخد ما يريد بالحرام والدليل يوهمك انه يريد منك الزواج ولكن قبل الزواج يريد مقابلتك بشقة .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اياكي ان تتحدثي معه في الأمور الجنسية قبل الزواج حافظي على كرامتك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هذا دليل على ان حبيبك ضعيف الشخصية وخائف من الناس ومن المواجهة انتي ما تقبلي هذا الموضوع نهائي .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    كم انت غبية وساذجة واضح يريد علاقة جنسية وبعد ذلك يختفي

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول

    هذا الرجل مخادع هو يريدك للفراش فقط ، واستغرب واحده في مثل سنك ما زالت تصدق هولاء النوعيه من الرجال ، والله لو زوجته عندها مرض او اي شي يمنعه من ممارسه الجنس معها باستمرار والله لو كانت ملاك   لطلقها  او تزوج عليها برضاها او بغير رضاها ، واضح جدا انه مخادع .

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول

    لا تصدقي والله كل رجل متزوج يتعرف على فتاة لازم يقول انه هناك مشكله او مرض يمنع زوجته من ممارسه العلاقه الحميمه . صدقيني اختي سمعت هذه العباره كثيرا ، واخر شي ستكتشفين انه يمارس الجنس مع زوجته يوميا . 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لاحول ولاقوةألابأللهليتني القى وحده مثلك على طول اتقدم لها واخطبها من ولي امرها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟