زوج أختي يجرحها بالكلام القاسي وهي لا تحرك ساكناً

قضايا اسرية
animate

زوج اختي سالها اذا كان عندها حساب في التويتر وقالت ايه راح من وراها وفتح الحساب و ولقاها تتابع حسابات المشاهير الرجال فتكلم عليها بكلام قاسي وقال لها ان ابوك مارباك ؟ اختي احذفت اللي هي كانت اتابع وزوجها عليه تصرفات غريبه انا استغرب من اختي انها ماعندها ردة فعل على كلامه الجارح واحيان تبرر له هذي كلمه يسكت عنها انا اقول لختي اطلبي الطلاق وارتاحي من تصرفاته المريضه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لا تحرضي أختك على مواجهه زوجها أو طلب الطلاق من أجل كلمه قالها في ساعه غضب . ما الفائدة التي تجنيها أختك من متابعه مواقع المشاهير من الرجال على صفحات التواصل الاجتماعي ، غير إثاره غيرة زوجها عليها وغضبه منها ؟ عليها أن تلتزم بواجباتها كزوجه وتراعي زوجها بالابتعاد عما يغضبه . لقد باتت هذه المواقع المختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي تشكل خطرا على الأسرة ولا بد من احترام قواعد معينه في استخدامها بحيث لا تصبح إدمانا وبحيث يراعي كل من الزوجين مشاعر الآخر عند استخدامها.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    وكأن الطلاق ساهل تقولي لها اطلبي الطلاق بسبب انه يحبها ويغير عليها؟ عزيزتي الموضوع ليس ساهل واختك مخطئة فلا يحق لها متابعة الرجال ، اهتمي بنفسك وابتعدي عن اختك وما الك علاقة بحياتها مع زوجها .

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    زوجها يحبها ويغار عليها وقال لها هذا الكلام من دافع حبه لها وغيرته عليها، ابتعدي نعن نصحك لها بالطلاق لانك ستندمي في النهاية لانها قد تلومك وتضع المسئولية عليكي .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    الي يديه بالماء ليس مثل الي يديه بالنار، انتي تقولي لها اطلبي الطلاق وارتاحي وكأن الطلاق ساهل عليها، اختك اخطأت وزوجها معه حق، فلماذا تتابع المشاهير هل غير مقتنعة بزوجها ومعجبة بهم ؟ ما الك علاقة في اختك وهي وزوجها احرار .

  • صورة علم Malaysia
    صورة علم Malaysia
    من مجهول
    لا يا بنت كيف تحرضينها لتطلب الطلاق ، اياك ثم اياك تعيدي هالغلط والا والله رح تفقد علاقتك باختك لأنها رح تشوفك انك تخربين بيتها بتحريضك ، هي تعرف كيف تتصرف وتعرف انو زوجها يحكي هيك لأنه غاضب ومو بوعيه وما فيك تبيني لها انها ضعيفة ، خليها تدير بيتها بارادتها
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    في البداية هي من اختارته و هي صابرة و راضية ,, لا تتدخلي في حياتها و تفسدي عليها استقرارها و صبرها على زوجها فان لها عظيم الأجر ,, و ربما زوجها يغار عليها و لا يرد منها أن تقع في الذنب و أن تلتهي عن حياتها في متابعة المشاهير التي لا تسمنت و لا تغني ,, 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اذا كان زوجها متحكم بها لدرجة مرضية عليها أن تسعى لكي تعالج زوجها من هذا الأمر حتى لا تظلم معه و يتسبب الأمر في النهاية بمرض نفسي لها بسبب الكتمان و التحمل ,, أما اذا كانت هناك بعض التصرفات التي تعبر عن طبعه فقط فعليها أن تصبر على هذا الامر و لا تأخذ كل طلب منه على أنه تقييد ..

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    أرى أن عليكي أن لا تنفري أختك من زوجها لأن هذا الأمر فتنة و عليكي على العكس أن تشجعيها على أن تصبر اذا كان الأمر يرضيها ,, الحياة الزوجية كلها مشاكل و الأزواج كلهم عندهم نقص لذا على كل طرف أن يغض البصر عن النواقص و ينظر الى الحسنات كي يعيش بسلام ..

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    زوجها يغار عليها لكن الطلاق مو حل يا اختي ام تخرب بيتها بهذي الطريقة ليش هي تتابع مشاهير رجال هذا أمر يشعره بالغيرة كان ممكن تتابع مشاهير نساء لو العكس هي راح تغير لو زوجها يتابع فنانة مشهورة ٠٠.هل اختك لديها اولاد عساها تتحمل لاجلهم و تتجنب التصرفات اللي تجعله يغار ٠٠

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟