السؤال

قبل 1 سنة (18 اجابه)
18 اجابه

زوجتي تريدني ان ابقى سمينا و السبب....

زوجتي تريدني ان ابقى سمينا و السبب....

السلام عليكم ورحمة الله ،، مشكلتي ان زوجتي تريدني ابقى سميناً والسبب حتى لا اكون جاذباً للنساء انا شاب بعمر 26 سنه متزوج ولله الحمد والمنّه وبإختصار انا انسان احب الرياضه بأنواعها وقبل الزواج كنت اتمتع بلياقه عاليه جداً وجسم متناسق بحيث كان وزني في السبعينات وهو من احد اسباب قصة الحب التي ربطتني بزوجتي قبل الزواج ، لكن بعد الزواج بدأت ازيد في الوزن بحكم المسؤليه والإنشغال بالعمل والسهر وقلة النوم وإهمالي للتمارين حتى وصلت للتسعين كيلو وكلما تأملت انني ازيد في الوزن واخبر زوجتي بأني لازم ارجع وزني السابق ولازم اعمل تمارين قاسيه ورجيم تعارضني بشده وتزعل علي وتقول انت كذا كويس وممتاز ولمن الح ع الموضوع تقولي انا اغار عليك وما ابي احد تشوفك بنظرة اعجاب او تفكر فيك انا اشوفك حلو وايش عاد تبي في بقية الحريم ... ويش الحل ..؟ مع العلم انني بدأت التمرين حالياً لكن بوجود مشاكل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليك ان تفهم زوجتك ان الثقه بالزوج لا علاقه لها بالوزن . اذا كانت على ثقته بك فستحترم حاجتك الصحيه لتخفيف وزنك . اذا كانت تحبك حقا فعليها ان تحافظ عليك لان زيادة الوزن ستؤدي الى مضاعفات صحيه . اقنع زوجتك بقيمتها لديك وبان إعجاب سيده اخرى بك لا يهمك فأنت اخترتها وتزوجتها ولا تهمك اي سيده اخرى بعدها . شجع زوجتك على مساعدتك بتخفيض وزنك وبأنك تفعل ذلك من اجل صحتك ونفسيتك . عليك تقويه ثقتها بك بعده طرق كي لا تشك بك وتعرف مدى حبك لها وبأنك لا تهتم لسواها.

اخبرها ان تريد الرياضة واللياقة البدنية من اجل الصحة العامة وتجنب امراض البدانة كالسكر والضغط وعليك ان تريها ايضا الالتزام وغض البصر حتى تطمان لغاياتك وان لاتضع نفسك موضع شبهة حتى ترتاح من القلق والشك

قبل 1 سنة

دلعها. وحبها انتم سنه اولی. زواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.