السؤال

قبل 1 سنة (24 اجابه)
24 اجابه

اعاني من اضطراب بسبب ...

اعاني من اضطراب بسبب ...

اعاني من اضطراب بسبب علاقه تركتها من اكثر من شهر ولازالت نفسيتي تعبانه جدا حيث انني لا استطيع المشي على رجلي بسبب الحاصل كان هناك علاقه بيني وبين شابه حيث انني متزوج وكنت متفق انني سوف اتزوجها اذا ربي كتب ولاكن انقلبت حياتي انقلاب مادي ومعنوي ونفسي ولاصرت اتواصل مع الشابه وكنت فـ♡ـي تجنبها لاكثر من شهر وهي لازالت تحاول ان تتواصل معي الا انني لا استطيع لانني تبت من علاقه الا بالحلال ولاكن ظروفي لاتسمح لي فـ♡ـي الوقت الحالي بالزواج كان علاقتي بزوجتي متوتره تلك الفترات لفتره طويله مماجعلني اقيم علاقه مع اخرى بقصد الزواج ولاكن لا استطيع ابدا حالتي الصحيه تدهورت للاسوء عايش بين تهديدات وبين خوف ورعب كرهت الطلعه من البيت كرهت كل شي حولي ولازالت البنت ترسل لي ولا اجيب من جهه تقول انت لاتريدني ولن اسامحك ولا ابيحك بالوضع هذا ومن جهه تفكر اني كنت اتسلا معها علما انني لم اقصر معها بشي ابد ساعدتها بكل شي ولا اعرف مالحل ارجوكم انا انسان تائب الى الله من كل شي لا اريد الا عافيتي ولايوجد نصيب مع تلك الفتاه مالحل ارجوكم؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصيحتي لك تكون حازما مع الفتاة رغم انك ظلمتها وتخبرها انك تود الاستقرار مع اولادك، ولن تتزوج بغير امرأتك، وان الامور لم تجري كما كنت تريد، وتقطع كل اشكال العلاقة معها، ويمكنك ان تصارح زوجتك بالموضوع وتخبرها انك مررت بمرحلة خطأ في اثناء توتر علاقتكم وانك كنت تنوي الزواج باخرى ولكنك اكتشفت انك تحبها وانك تصارحها لتبقى الثقة بينكما عالية، وانك تريدها وتخبرها من اجل الصراحة حتى لو كانت الفتاة تعرف عنوانك واتصلت بزوجتك تخبرها انها تعرف وبهذا لن يكون لك مصدر تهديد. انت تشعر بالتهديد والخوف لانك تعلم كم هو حرام ما فعلته وضميرك يؤنبك، لذا تب توبة نصوحة ولا تفكر بخدض اعراض الناس حفاظا على عرضك وبيتك، ولا تعود لفعل هذا ، لان الله يمهل ولا يهمل، والله يحب العبد التائب من المعصية توبة نصوحة ويغفر الذنوب. اكثر من الاهتمام ببيتك وزوجك ومن فعل الصدقات، اخراج الكفارات، ولا تفكر بالموضوع كثيرا وان شاء الله ازمة وتعدي

قبل 1 سنة

كنت تتسلى في بنت الناس وهي حقيرة خانت ثقة أهلها ووثقت بواحد من الشارع ..وبعدين كل واحد بتتوتر،حياته مع زوجته يحل له خيانتها؟!! توب لله واكثر من الاستغفار،والصدقة وسكر،كل طريق تقدر،تتواصل معك فيه البنت وربنا يستر عليها .

قبل 1 سنة

اتقى الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.