السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اختلاف على تسمية المولود ..

اختلاف على تسمية المولود .. المولود الاول اقترحت على زوجتي اسم طفل في البداية استنفرت منه وقل لها فكر ان اعجبك والا شفنا غيرة .. بعد اسبوع او اكثر اتصلت بي وقالت اعجبني الاسم وانا موافقتك انو نسمي ولدنا الاول بهذا الاسم .. الان في المولود الثاني الدي سيأتي قريباً ان شاء الله هي متمسكة برأيها انها تريد التسمية طبعا انا قلت لها التسمية مثل المولود الاول تكون بإقتناع كلا الطرفين بالأسم .. الا انها تقول اهم شي انا مقتنعه وانت مو لازم تقتنع تماما !! طبعا انا توجهي في موضوع الاسماء ان الأسم يكون مناسب للطفل في جميع مراحل عمره لا يكبره وهو صغير ولا يصغره وهو كبير وملائم لمجتمعنا .. وش رايكم ؟ طبعا الان هي فترة حمل واذا تناقشنا تنرفزيني ورفعت صوتها ولو واحد غيري راح وسما الطفل الاسم اللي يختاره وتجاهل رأي الأم .. انا الي المشاورة واقتناعات جميعاً وهي يهمها انها تكون مقتنعه هي فقط !! طبعا اراسلكم من السيارة لاني طلعت بسبب مشكلة حدثت بعد النقاش في هذا الموضوع ولا ابي المشكلة تكبر ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعا لا تكبر المشكلة وتفسد فرحتكما بالمولود الجديد. كما ذكرت ككثير من الأمور الخاصة بالأولاد وتربيتهم من الأساسي ان يقتنع الأب والام معا. كما ذكرت، فترة الحمل ليست سهلة وتتعب الام فيها كثيرا، الأفضل ان تحضرا عدة اسماء وتختارا من بينها بعد الولادة ان شاء الله. اجلا الموضوع الان وأخبر زوجتك انك لن تختار دون رضاها ولَك الحق في ذلك ايضا. ان شاء الله يصل المولود بالسلامة وتطمئن على سلامته وسلامة زوجته وتكون حياته سعيدة في ظلكما معا.

قبل 6 شهر

كبر مخك وما تسبق الاحداث المهم ياتى الطفل سليم ومعافى وباقى الامور سطحية انت وزوجتك بالتاكيد فى حينها ستتوصلون الى حلول

قبل 6 شهر

يا اخى انت سميت المولود الاول اترك زوجتك تسمى الثانى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن