السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجتي شكاكة.. ما تتخيلون غيرتها

مرحبا انا متزوج ولدي اولاد وزوجتي تحبني على حسب كلامها لكنها شكاكه مره وانا مغترب كل يوم مشاكل عبر التلفون انت متزوج انت ماتبغاني اذا التلفون مشغول تقول من معك من بتكلم انت ماتحبني واصل عى هذا الموال نصحتها حلفت لها علمتها تعمل يوم تمام واليوم الثاني تتغير علا طول انا تعبت نفسيتي احس نفسي غير الناس هم مبسوطين مع زوجاتهم وانا اعاني لو تاخرت ماتصل عليها علا طول تقول خلاص معك الحبايب احسن مني كل شي في راسها الخيانه ... هل هو مرض شك فيها ام انها هي بتخون.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل هي الشكاكه ام انت سيدي ؟ وكيف استنتجت انها هي التي تخون ،لو كانت تخونك لما وجدت وقتا ولا حاجه لمراقبتك والسؤال عنك .زوجتك تحبك وانت تقول حسب كلامها اي انت تشك في انها تحبك ! اريد ان انبهك صديقي ان علاقتكم بحاجه لامان وتفاهم اكبر فانت تشك بها وهي تشك بك ،وهذا حصل بسبب البعد وعدم التفاهم،انصحك سيدي بالتواصل مع زوجتك اكثر والتحدث معها بامور عميقه تصل الى التفاهم والتاكيد على المحبه واظهار الاشتياق لها وللاولاد وان تفاجئها باتصالات في اوقات غير متوقعه فقط لتخبرها بانك تحبها وتشتاق اليها وستتغير معك فورا .

قبل 9 شهر

ساعد زوجتك لا تخلي ثقتها بنفسها تهتز كن معها صريح فى حياتك ساندها وتحملها ولك الاجر والثواب من الله وما تخلى الوساوس تسيطر عليك حتى لا تعيش بتعاسة معها

قبل 9 شهر

زوجتك حساسة فعلا المطلوب منك تكون اكثر وضوح معها لاجل حساسيتها وغيرتها تقل بالتدريج كلما كنت معها صريح وشفاف فى كلامك وتصرفاتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.