عفوت عن شخص هاجمني.. فخاصمني زوجي

قضايا اسرية
animate

انا سيدة موظفة منصبي حساس سلطة زوجي اطار يسيئ معاملة الناس .مرة وانا في الشارع حاول احدهم الاعتداء علي باستعمال سكين الا انني كنت اسرع وتفاديته وبالتعاون مع حراس احدى المؤسسات القي القبض علية وسلم لدورية الامن سمع زوجي اتهمني بانني السبب وسوء تصرف مني بعد التحقيق تم التوصل الى انه أراد الانتقام مني كرد فعل لظلم زوجي له كما انه يتيم الاب فقير يعول عائلته بكت امه وترجتني وبما انني جد حنونة وطيبة واخاف الله ولا احب الظلم عفوت وتنازلت عن الدعوة مما افرح الكل حتى الامن لأنه غير مسبوق الا زوجي ثارت ثائرته واقام الدنيا ونعتني بأبشع الصفات وهو لا يكلمني ويتمنى ان اغادر البيت افيدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري بدايه حمدا لله على سلامتك ونجاتك من هذا الاعتداء ،الظاهر عزيزتي ان الموضوع بينه وبين هذا الرجل كبير وحساس جدا وهو شعر بان هذا الرجل قد تغلب عليه وتجرأ عليه اولا بتعرضه لزوجته وثانيا بانك سامحته فظهر بانه خاسر امامه وانه شرير امام الناس .الحقيقه صديقتي انك لم تغلطي ولكن عليك ان تتعاطفي مع زوجك وتفهميه انك لم تحاولي تقليل احترامه او ان لا تدعميه وتكوني في صفه واعتذري منه اذا كان هذا شعوره فعلا .وكذلك حافظي على هدوءك ولا تغضبي منه لانه بعد فتره سوف يهدأ وتهدأ الامور فقط تحلي بالصبر ولا تواجهيه وتشعريه بانه شخص سيء وغير متسامح فتزيدي في غضبه .
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    انا برأي انك غلطتي يوم سامحتيه ,, لانه هجم عليك بدون سابق الانذار وكان نيته القتل بسلاح ابيض ,, لولا عناية الله ل كنتي الان ميـــته !!! استغربت عندما سامحتيه !! ,, كما يبدو ان زوجك قد ظلمه وانتي مالك ذنب بما يفعله زوجك بالناس هو يظلم ويأتون لك ليقتلوك !!! اتركيه فهو غاوي مشاكل مع الناس وظالم استغفر الله .
  • animate

  • صورة علم Senegal
    صورة علم Senegal
    من مجهول
    هذا الفعل الصحيح
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا أعلم ما طبيعة علاقتك مع زوجك، لكن مالذي سيحدث؟ غادريه! لم تفعلي شيء خطأ؟ الخطأ انك سمحتي له بأن يشتمك، ربما يكون مرسول من زوجك؟ وإلا لماذا يغضب هذا الغضب؟ ردة فعله محيرة! وكونه هددك بالخروج من البيت دليل على انه يريد التخلص منك، أخرجي بما انك سيد قادرة واسكني لوحدك هذا ما سافعله لو كنت مكانك لأن ما تعرضتي له منه يسمى ابتزاز وتهديد وكانه يتحداك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اسلوب التطاول من زوجك مرفوض من طرفك لازم توقفيه عند حده حتى لو استلزم الامر ان تتركى البيت له فانسان لا اخلاق ما تعيشين معاه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تفاهمى مع زوجك وضعى حد لاتهاماته فانتى لا ذنب لكى يكفيه رميك باتهامات باطلة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    احتوى غضبه وما تصعدى المشكلة معاه بالتفاهم والحنان بتقدرى تسيطرى عليه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    زوجك خايف عليكى والرجل يكرر اعتدائه كان لا بد ان يسجن حتى يعرف مدى تهوره فهة حاول قتلك الموضوع خطير
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تصرفك سليم وربنا سيجزيكى الخير فانتى عفوتى عند المقدرة ما تندمى على تصرفك وحاولى تتصالحى مع زوجك وترضيه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟