أفكر فيه كثيراً رغم أني أكرهه

الحب والعلاقات العاطفية
animate

رغم كرهي الشديد له الا اني افكر به بإعجاب لكن اقول بعقلي انه لايستحق هذا التفكير ولااعترف لنفسي اني افكر به بهذه الطريقه واكابر لكن هذه الايام زاد التفكير رغم كرهي الشديد له لما فعله معي وهو انه اخذ صوري وانا اعطيته اياها من خوفي رغم اني لم اغلط ..فقط طلبت منه حساب شخص احبه ، وذميته بكلمه وغضب كثيرا ولهذا طلب مني ذلك رغم انه عمره ١٦ سنه الا انه شاب سيء ويطلب مني ان احضنه ولكنني قلت له طيب وحذفت حسابي على طول وهو دائما يهرب مني لاراه الا نادرا وانا عمري ١٥ سنة .. اشرحوا لي ماذا يعني تصرفه معي ارجوكم 

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده أولا لا تضيعي أهم وقت حياتك بالتفكير في امور صبي ولد صغير يسيء التصرف ولا يعرف معنى الاحترام للفتيات، انت الان في مرحلة حرجة، وجهي طاقاتك نحو عمل شيء يعود عليك بالنفع مثل دراستك وهواياتك، اقضي وقت اطول مع صديقاتك، حاولي ان تستمتعي بالحياة لا تقضيها بالتفكير بشخص يتسلى، ويلعب ويطلب منك اشياء خطأ، وتعلمي درس ان لا تعطي لفتى صورتك او تفتحي له قلبك او تعطيه اي شيء ما لم تكوني واثقة منه وبأنه سيكون جزء من حياتك.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي معناه انه يستغلك ليتسلى. عزيزتي انت ما زلت صغيرة جدا على قصص الحب وتحتاجين الى نضج وخبرة اكبر في الحياة. انصحك ان تركزي جهودك على دراستك ولا تضعي نفسك في مواقف كهذه وتسلمي صورك لأأي كان. اقطعي علاقتك به فورا وفي حال هددك ابلغي اهلك او الهيئات المختصة ولا تنصاعي لطلباته مهما حصل.
  • animate

  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    صغيرة جدا على هذه التفاهات
  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    عزيزتي , 15 عاماً .. يعني أنّك تسيئن لعمرك , ولأخلاقك ,ولطفولتك التي تضيعيها في هذه الأحاديث ! اهتمي بدراستك حتّى لا تخسري نفسك أكثر , هذا الكلام لا يناسب عمرك , وسيسبب لك الأذى من هؤلاء الذين تعرفين .
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    قصتك مع الشب قايمة على العواطف ، ابتعدي عنه ولا تفكري فيه لانه مؤذي
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    حبيبتي مهل على هالقصص، ابعدي عنه ولا تفكري فيها، انا اختي مثلك والنهاية كانت انه مستقبلها تدمر

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟