علاقتنا لم تعد كالسابق والسبب سؤاله الصادم...

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم .. بطرح مشكلتي عليكم واتمنى تساعدوني لاني محتاره انا احب شخص وواثقه من حبه لي وهو يبغا يطلبني من اهلي للزواج بس بسبب دراستي انا اطلب انه يأخر الين اخلص الفتره الاخيره انشغل في شغله بس ماكان ينقطع عني وكنت متطمنه واثقه ان انشغاله بسبب شغل ولانه مشغول وادري انه مابيتواصل معي انا صرت اهمل جوالي او احيانا ماكون حابه اثقل عليه واعطله انهي كلامنا بسرعه هو شك ان عندي احد غيره وصارحني وانا زعلت كثييير لان علاقتنا اقوى من كذا هو ماخلى اليوم يعدي الا وقد راضاني .. المشكله انه صار في برود في علاقتنا وانا صرت ماحس اتجاهه ب اي شي ومادري ايش السبب !! ارجو احد يفهمني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي اهلا وسهلا بك، وان شاء الله تكون أمورك طيبة وبخير وعافية وتكوني استفدت من كل الملاحظات من الاصدقاء فهم اصحاب خبرة كذلك، وكما نقول دوما اي علاقة تمر بمرحلة فتور ولكن انت لا تهمليه ولا تتغلي عليه واعتقد ان عليك ان تدعيه يتقدم خطوة للامام لمقابلة اهلك وان شاء الله ربنا يفرح قلبك.
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول
    غاليتي...ماحدث معك طبيعي..وسؤاله كان طبيعي عندما وجد منك هذا البرود بقصد التغلي...لكنه تألم واستغرب فسألك لانه لم يعتاد على ذلك منك...عزيزتي اكبر ما يطفى لوعة الحب هو مرور وقد طويل عليه دون اي شيئ رسمي يذكر...حتى وإن كانت فترة خطوبه فطولها ممل ينتهي بالفسخ..يريد ان يطلبك من اهلك ونادرا مانجد من هذا النوع..لا تتركيه وتستطيعين اكمال دراستك حتى بعد الزواج فالزواج لا يوقف الحياة ان كان هناك رغبه في الاستمرار بها....غلطتك كانت ان اهملتيه فتره...اما هو فلم يغلط بشيئتريدين ان تستمر العلاقه كما كانت اهتمي به..وتحدثي معه كثيرا وبرري له فعلك في ساعه تخصصونها للحديث بهاذا الموضوع ولا ينتهي الا وقد حليتم المشكله ورسيتم على بر...ويصفى قلبه وقلبك ولا يبقى بهما شيئ محبوس
  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    هذه تصرفات شخص متردد وهناك واحده اخرى في حياته ومتردد فهو يتواصل معك عندما تسوء علاقته بالأخرى وينقطع عندما تتحسن علاقته معها كوني حذره ولا تستسلمي لضغوطات وعليه هو أن يقرر
  • علم
    علم
    من مجهول
    سؤاله ليس صادم فهو الشك دخل بقلبه بسبب تصرفاتك ويريد ان يرتاح بالسؤال
  • علم
    علم
    من مجهول
    واضح من كلامك انك لا تحبينه بدليل برود مشاعرك
  • علم
    علم
    من مجهول
    خذي فترة نقاهة وابتعدي عنه وفكري بجدوى علاقتك معه من جديد
  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما فقدتي شغفك واهتمامك به فلا داعي لان تكملين حياتك معه
  • علم
    علم
    من مجهول
    حددي موقفك ويكفيكي تعليق ابن الناس بك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ركزي بدراستك وطنشي التفكير فيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    أن تكون حريصاً على مدة البعد بينكما وأن تضع خطة مستقبلية مشتركة تحدد فيه الوقت المناسب للقاء الحبيب بحيث يكون الوقت مناسب لكلا الطرفين وهذا جيد لإضفاء الحياة لعلاقتكما.
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني حاضرة حتى إن كنت غائبا جسدياً، إبدأ نهارك بقول "صباح الخير" لشريكك عبر الاتصال به أو من خلال رسالة، كذلك الأمر في آخر النهار قل له "تصبح على خير" وارسلي صور ، أو رسائل فكاهية . فالموضوع يعتمد على اثبات حضورك في حياة الشريك بدون الشعور باجباره على الرد مباشرة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انظر الى الموضوع بإيجابية أكثر. أهم شيء في جميع العلاقات هو وجهات النظر لذا عنما يكون تفكيرك بطريقة ايجابية وفعالة تكون نظرتك للعلاقة عن بعد بمنظورمختلف وأكثر تفهماً وسعادة ورضا وهذا ينعكس على العلاقة بالنجاح والعكس صحيح.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتواصلو كثيراً فالمهم هو النوع لا الكم. بمعنى آخر مايهم هو جودة العلاقة والرضا بين الطرفين والوعي الكافي لاستيعاب الظروف الصعبة، وهذا ما يقود العلاقة للنجاح.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟