اكمل حياتي وكأنني لم أكن في حياته

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا فتاة عمري 26 سنة انفصلت عن حبيبي منذ تقريبا سنة لانوقال انو مايحبني و لساتو يحب حبيبتو سابقة و انا بفترة علاقة طلب مني اعطيه خاتم قالي بدي البس خاتمك بايدي و هو كمان هداني شي وقت انفصال انا رميت كل شي بخصو لاقدر انسى وتابع حياتي و من يومين دخلت على انستقرام تبعو شتو لساتو لابس لخاتم لهلا و انا استغربت مادامو مايحبني ليش لساتو محتفظ بيه لهلا و كل صورو من وقت الانفصال لابسو

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وان كان خاتم ثمين لماذا سيرميه، هو يلبسه دون الاهتمام ممن هو، وانت لماذا تفتحين على الانستغرام عنده وتتابعيه، الامر انتهى وهو فسخ العلاقة بك واصبح لكل منكما طريق لماذا عدت لصفحته، وهل تعتقدين انك ستنسينه ان بقيت تتابعي وراءه وتركضي لاهثة لمعرفة اخباره، انت اعطيتيه الخاتم ولن تقدري على رده الان لذا انسي الأمر وتابعي حياتك ولا تعلقي عنده فهو يلعب ويلهو بين البنات واشك انه سيستقر قريبا، وانت عليك ان تتابعي حياتك بعيدا عنه وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذه علامة على كونه لا يزال يفكر فيكي، ولو لستك بتحبي اعكي له فرصة اخرى فهو لا يزال يحبك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اظنه لا يزال متعلق فيكي وربما يريد أن يعود لكي فأنا انفصلت عن حبيبي السابق ولا ازال ارتدي اشياءه لأنني فعلا ازال احبه
  • علم
    علم
    من مجهول
    ربما الخاتم بيبحه او بيعجبه هذا لا يعين أي شئ طالما هو لم يتحدث إليكي أو لم يحاول بأي شئ أن يعوةد إليكي لا تقومي بأي شئ يعلقك فيه ولا تعطي الامور أكبر من حجمها
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكي أن تنسيه مثلما نساكي .. لأن ما تشعرين به هو مجرد حب من طرف واحد وارتدائه الخاتم حتى الأن لا يعني أنه ما زال يحبك لأن ببساطة شديدة إذا كان يحبك ما كان تركك ..
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا الشخص تخلى عنك بسهولة وتركك وعاد إلى حبيبته السابقة دون تردد إذا كان يحبك ما كان تركك.. وكل ما تشعرين به هو وهم وليس حقيقة ولكنك تعطين نفسك أمل على أنه ما زال يحبك.. انسيه وعيشي حياتك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا يعني أنه حتى الأن يحمل مشاعر حلوة تجاهك وارتدائه الخاتم يحسسه وكأنه ما زلتي معه ... كلميه واطلبي منه الخاتم واسمعي ردة فعله هل سيوافق ام لا.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟