اصبحت انفر من حبيبي بسبب إعجابي بشخص اخر

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم ، انا احب شخص منذ 4 سنين و تحدينا الجميع و الان يريد خطبتي لكن انا صرت انفر منه و لست مرتاحة عندما نتحدث على الزواج بعد ان تقرب العائلات وصرت اميل للشخص يدرس معي بالجامعة و معجب به و هو ايضا بماذا اعجبت به لست ادري و صرت احس اني ما صرت احب لي انا معه من 4 سنين مجرد كنت اخاف منه و البي اوامره مع العلم يشك كثيرا وانا كنت اتحمل لكن الان صرت انفر لماذا اعجبت بالذي يدرس معي بالجامعة وملت اليه لا ادري واحس نفسي سعيدة عندما يتواجد انا محتارة ?

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا بانتي واعتقد انك تلعبين بالنار فلا هذا ولا ذاك يناسبك ولا يجوز لك ان تبقي هكذا بهذه الامور فكل ما تفعلينه خطأ، وعليك اولا الابتعاد عن صديق الجامعة لانه ولد في مثل عمرك وياخذ مصروفه من ابيه وهو يتسلى بك بعض الوقت ثم في الفصل الثاني ياخذ مواد اخرى مع مجموعة اخرى ويحب بنت ثانية وهكذا، والاول انت لا تشعرين معه بالراحة وما قلت ليس حب ولكن لا تدعيه يتعب اكثر في التواصل مع اهلك ثم ترفضين واخشى ان ينتقم منك، انسحبي وقولي له اهلي لا يوافقون ولا يسمحون لي بالتكلم مع احد وانك قررت ان لا تفعلي اي امر خطأ، وانتبهي لدراستك ولمستقبلك وحياتك وسمعتك وتربيتك وابتعدي عن الحرام وانتظري للتخرجي من الجامعة على الاقل يكون عقلك قد نضج وتتخذي قرارا صحيحا وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ارتبطي بالشخص الذي تميل ناحيته مشاغرك وأحاسيسك لأن هذه حياتك الشخصية وعلاقة عاطفية يجب تعيشيها مع الشخص الذي تحببه.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تظلمي خطيبك معك واخبريه بأنك لن تحبيه ولكن تحملي مشاعر حب لشخص أخر .. وابتعدي عنه واستكملي حياتك مع زميلك في الجامعة.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    صعب جدااااا اذا انفصلت عن خطيبك وهل سيحبك زميلك عليك الصلاة الاستخارة يا اختي عليك ان تتركي كل شيء ودعي الله هو الذي سيختار لكي من هو سيكون زوج صالح واذا اخترتي انتي واخشى ان يتركك زميلك انتي لم تعرفي هل هو يحبك وهل هو لديه فتاة يحبها في جيرانها او صديق طفولتها او ان امه اختارت له فتاة الذي يحبها
  • صورة علم Syrian Arab Republic
    صورة علم Syrian Arab Republic
    من مجهول
    اتركي خطيبك تماماً ولا تؤذيه أكثر , صارحيه , أنا شاب ولو وقعت خطيبتي في الحب مع شخص آخر لأوصلتها إليه , فهذه القلوب ليست لنا . اتركيه وتوكلي على الله وصارحيه بأن تحبين شخص آخر , لكن قبل كل ذلك فكري جيداً هل سيكون زميلك في الجامعة زوجك؟ هل سيحبك كما تحبينه ؟ هل سينجذب إليك كما تنجذبين إليه ؟ بكل الاحوال اتركي خطيبك لأن هذا عمر كامل ومتشتت القلب لا يهنأ . اختاري واحداً وأخلصي له .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    صلي صلاة استخارة حتى تضح لك الأمور وتعرفي أي شخص فيهم ستختارين من بينهما.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يا أختي الكريمة انتي رأيتي أ شياء كنتي تفتقديها مع خطيبك وعندما حصلتي عليها من زميلك في الجامعة تذبذبت مشاعرك ناحية الأخر.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اخبري الشخصي الذي يود خطبتك بأنك لن تشغري بشيئ معه وأنك تحبي شخص أخر ولا تحبي ان تظلميه معك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اقبلي بالشخص الذي يجعلك سعيدة فقط وترتاحي له لأنه هو الذي يعيش معك أطول وقت وسيكون بينكما حياة زوجية تحمل العديد من المشاعر والأحاسيس الحقيقية.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أنتي من الواضح أنك لم تحبي حبيبك وكان مجرد إعجاب أو قبول عرضه عليك بخطبتك.. فانتي يجب أن تتزوجي من شخص تحبيه.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟