السؤال

قبل 1 سنة (42 اجابه)
42 اجابه

العرس مختلط و لكن عائلتي ...

العرس مختلط و لكن عائلتي ...

مرحبا انا عندي مشكلة كبيرة انا شب عمري ٣٠ سنة من عائلة محافظة حبيت وحدة قبل سنتين والحمدلله خطبنا و جهزنا بيتنا وكل امورنا تمام المشكلة انو خطبتي بدها العرس يكون مختلط وباغخم فندق فيكي يا عمان المشكلة مو بالفندق المشكلة بالمختلط اهلي رافضين الفكرة نهائي و بيحكو نحن مو هيك تربايتنا ولاهيك عاداتنا يا بكون العرس بس نسوان يا بتترك العروس ويادار ما دخلك شر ولله انا بحبها وما عارف شو اعمل ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

يعني بالله عليك هل هذا شيء محير الامور واضحه وضوح الشمس اما دينك واهلك الذبن يشجعوك على دينك واما نفسك ورغباتها ... يا اخي اين دينك؟؟؟اين شرفك؟؟؟ .والله ما من رجل يرى زوجتك الا ويتهيا له انه هو معها اتق الله ولا تتنازل عن مبادئك لانها ستحتفل الان مختلط لكن غدا عواقبها وخيمه جدا تزوج لما بعد عشر سنين اوعشرين سنه هذه ام لبناتك اصحى ولا تكن ذكرا كن رجلا والرجال قليل احكيلها مباداك والاحسن هددها بفسخ الخطبه والله ما تجرات بهذا الطلب الا بعد ان رات ان فيك ضعفا

ليس المهم في شكل حفلة الزواج المهم ان تتزوجا. إذا كانت خطيبتك تحبك وترغب في الحياة معك بسعادة عليها ان تحترم رغبة أسرتك وتعملوا حفل للنساء وحتى تستطيع أن تعيش بسلام معهم في المستقبل وأن لا تخسر أنت خطيبتك ولا هي تخسرك. وبعد حفلة النساء يمكن ان تكون هناك حفلة اصغر مختلطة. عليك أن تقنع خطيبتك بحب وتفاهم.

حفلة العرس هي تتويج لشيء اكبر وليست هي الزواج وليست هي الاساس وحرام ان تنتهي قصة جميلة بسبب عناد الاهلين قرروا انت وخطيبتك وافرضوا الامر على الاخرين ولكن بالاقناع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.