السؤال

قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

انا مخطوبة لواحد و صارحته لكن ...

انا مخطوبه لواحد انا وهو بنحب بعض اوى ومكنش فى ف حياتنا مشاكل خالص وانا كنت صاريحه معاه جدا بس انا كنت اعرف واحد قبل ما اتخطبله وانا صارحت خطيبى وقلتله كل حاجة بصراحة هو فضل يسمع منى وجيه ف يوم قالى انا صليت صلاة استخارة وحسيت انى مش مرتاح وبعدنا عن بعض بس انا بحبه اوووووووووى ومش قادرة ابعد عنه فمش عارفة اعمل اى او ايه الحل انا محتارة ومش عارفة افكر ف حاجة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد احسنت فعلا بمصارحته قبل الزواج كي لا تخلق هذه الأمور مشاكل فيما بعد. اغلب الظن انه لا يثق بك زمن الأفضل ان تنسيه، فلو كان يحبك فعلا لقدر صراحتك معه واعتبرها قصة من الماضي. الحياه امامك وسوف تتعرفين على شاب اخر يقدر حبك ويفهم صراحتك فلا تقلقي ان تلقي بالا.

قبل 9 شهر

ليش تصارحيه هاذا ماضي ودفنتيه خلاص انسيه ماله داعي تقولي له كل شي هو يحاسبك بعد اليوم اللي عرفك فيه بس ما حد بيظل معك بعد ما يعرف ماضيك هاذا ماضي ليك انتي ماحد له حق يعرفه كان الاجدر تحكي لابوك الماضي بعد هو احق انه يعرفه لانك كنتي تحت وصايته الله ستر عليك وانتي فضحتي نفسك هاذا قلة فهم منك لعقلية الرجل العربي

قبل 1 سنة

اتركيه شو بدك بشخص تخلى عنك , لان الانسان المحب يتمسك بحبيبته رغم كا حاجه , وهو تبين انه لا يحبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن