السؤال

قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

قدم لي نفسه انه اعزب و بعد فترة ...

السلام عليكم انا فتاة عمري 22سنة تعرفت على شاب تلاتيني طالت علاقتنا لمدة 8اشهر تقريبا قدم لي نفسه على أنه أعزب وبعد فترة اعترف لي أنه مطلق و لديه ولدان بصراحة الأمر ضايقني قليلا ولكن تقبلت الوضع بحكم انني أعشقه حتى النخاع وهو اكتر ويقول انه اخفى ماضيه خوفا من ان يخسرني بحكم تعلقه بي ولم يكن متوقع انه سوف يحبني يوما وأنه كان سوف يغادر الديار المغربية لكنه ألغى سفره من أجلي وكانت علاقتي في قمة الحب وقوية جدا ما بعد فترة انقطعت علاقتنا لمدة 15 يوم بعدها تقابلنا في إحدى المقاهي لكي يقول لي أنني سبب رجوعه لزوجته و جمع شمله و انه رغم كل شئ سوف أبقى حبه الأبدي في ذالك الوقت لم اصدقه ظننت أنه يريد اختياري او استفزازي أو شئ من هدا القبيل كما أنه طلب مني ان لا أقطع علاقتي به وأن نصبح اصدقاء وان اخبره بكل ما يحدت لي بأدق التفاصيل وافقت على عرضه لكي أعرف صحة رجوعه لزوجته مع المدة أدركت أنه فعلا وحينها بدأت الصراعات النفسية وحتى بعد مدة انا تقبلت قدري مع انني كنت اتمنى ان استيقظ وأن يخبروني كأنني كنت في كابوس وبعدها بدا يعود لحياتي من جديد وانه لا يحب زوجته ولا يعاشرها وكلما رآها يتخيلني ولم يتحمل بعدي وان قصة رجوعه لزوجته غلطة انه لا يتمنى شئ سوى ان تكون مع بعض رفضت للأنني لن أقبل اني عشيقة رجل متزوج و الناس وحينها بدأت امه واخيه لاكبر يتوسطون لكي لا ننفصل و مع دالك زاد اسراري واقتناعي انه لا يناسبني وكل ما أتمناه ان يعود لزوجته و بنائه ويجتمع شملهم من جديد حتى لو اعتبرني علاقة عابرة اهم ان يكون سعيد مع عائلته

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أحسنت يا ابنتي هذا أفضل شيء تعمليه. انت ما زلت صغيره وهو قد بدأ علاقته بك بكذبه ولم يعطك الخيار بل اوقعك في شباكه ثم أخبرك وهذا لا يجوز وصدقيني مهما أحبك نهايته لزوجته وأولاده وعلى أي أساس يتوسط أهله أن لا تتركيه وهل يقبلون لابنتهم هذا الوضع ؟لا أظن ابدا لا تضيعي وقتك انا فتاة قويه وذكيه وتستحقين الأفضل.

قبل 1 سنة

هو اختار ان تصبحوا كلاصدقاء و ان تستمر علاقتكم .. و انا اقول انه مافي صداقات بعد الحب و هو يفعل مثل هذا ليبقيكي بجانبه و تتعلقي فيه بالأكثر بكرى لا تستطيعين المضي في حياتك انا انصحك ان تبتعدي عنه والا ما تجدين حبك الصادق الذي لا تضطري مشاركته مع أحد

قبل 1 سنة

انا انصحك بالبعد عن هذا اشخص و ان لا تخربي بيته حتى لو كان يحبك ضعي نفسك مكان زوجته ... و تخيلي الشعور .. و انا شخصيا لا افضل ان تكوني خيار رقم اثنان في علاقة او حياة اي أحد لانه من الممكن ان تتعد الخيارات بعدك ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن