السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

ابن جارى يهتم فينى اكثر من اللازم و الآن ...

مشكلتى ان كان ابن جارى يهتم فينى اكثر من اللازم لدرجت انى احببته هو ما قالى انو يحبنى بيوم من الايام بس هو كان دائما يرافبنى من بيتهم وكان اذا شاف اى رجال يحكى معى حتى لو من اهلى يتعصب كثيرا وكان يهتم فينى مو مثل معاملته لباقى الناس وهلاء اتغير اكتير وار يتجاهلنى اكتير واحيانا يعب منى بدون اى اسباب علاقتى به علاقه عاديه قولولى ماذا افعل وهل انا هيك بكون على خطئ اتمنى ارائكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. عليك ان تكوني كما انت لا تفعلي شيئاً فإن كان يريدك فعليه أن يتقدم لك، وغير هذا فليس عليك أن تفعلي شيئاً كما ذكرت انه كان يهتم كثيراً بك والآن يتجاهلك ومن غير سبب معروف إذن عليك ان تحفظي نفسك وان تعيشي حياتك ولا تشغلي بالك فيه، وكما ذكرت لك إن كان يحبك فسيخبرك او سيتقدم لك ولكن إن كان حب وعلاقة عابرة فأبتعدي. حفظكم الله

شي طبيعي ان اننا ننجذب للشخص الذي يهتم بِنَا خصوصا اهتمام بهذا الشكل. لكن هناك خط رفيع فاصل بين الاهتمام والحب حاولي ان تفصلي بينهما. تذكري ان هذا الشخص لم يبح لك بحبه ولكنك أحببته بسبب اهتمامه بك. هل عرفت ما سبب تغيره؟ هل هو تغير فعلا ام انت تعودت على اهتمامه وتتوقعي المزيد. راقبي نفسك وأفكارك، لا تتعلقي بهذا الشخص وتبني قصور في الخيال كوني واقعية وحاولي التعامل معه بكل صدق وراحة مثل علاقة اي جار بالجار.

قبل 1 سنة

اختي ليس كل اهتمام يبصير حب اذا اعترفلك وقتها ابقي كني المشاعر له اما الان انت واهمه حالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.