السؤال

قبل 10 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

خطيبتي مثقفة و جميلة و لكنها ...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا شاب خطبت من فترة قليلة بنت الحمد لله اخلاقها عالية محجبة من صغرها و حافظة كتاب الله كاملا و اهلها يودونها عمرة من صغرها حتى انه معاها حزام اسود في التايكواندو و تدرس طب و الحمد الله اهلها كويسين و هي جميلة كثيرة ماشالله لكن مشكلتها انها كثير خجولة يمكن لانها بحياتها ما تعرفت على شاب خارج اطار الدراسة وما كانوا لها علاقات من قبل لكن خجلها زيادة شوي عن الطبيعي و هي ما توثق بحالها كثير يمكن اقول معقدة شوي و منغلقة و دمها ثقيل شوي ما تعرف تمزح و احيانا تتصرف بغرابة ما بعرف كيف اتصرف معاها مرات احس انه ما راح اكون سعيد معاها اتركها او لا من فضلكم نوروني .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي انا اعلم ان في قلبك مقارنة لما بين يديك وما تسمع عنه تراه في الافلام، نحن كلنا بحاجة للحب والعشق ولكن نريد الطريق الصحيح له. ما تراه وتسمعه هو تمثيل وضحك على اللحى، الحب الحقيقي هو الذي يأتي من اشخاص على مستوى من التفكير ليكون الحب راسخ وثابت الجذور. ومع هذا ومع كل التزامها لا يمنعها ان تكون لبقة وممتعة، نصيحتي لك ان تعلمها انت بنفسك على كل ما تحب وكل ما تريد، انت اعطها التوجيهات بطريقة مباشرة وغير مباشرة، واجعلها طوع يمينك استمتع واياها ن وعيشا اللحظة، ربما لانها كما قلت لا خبرة لها فهي تحتاج الى ان تعرف كيف يكون الاستمتاع بالحلال، تحدث اليها اعرف ماذا تحب، ودعها تعرف عنك كل شيء، حتى كيف تحب ان تشرب قهوتك، لن يضرك ابدًا. وكلما تقربت منها وحاولت ان تفهمها كلما شعرت بالاستمتاع معها اكثر. اعطها وقتها وهذا حقها

قبل 9 شهر

نصيحة....اتمسك فيها اذا عاجبك التزامها وكل صفاتها اللي حكيت عنهااا....بس بدك تصبر عليها شوي.. .لانها كانت منغمسة في العلم وما شابه الوضع تغير عليها...يعني مش متعودة على الحجات اللي بدك اياها فيهااا...وهاد حقك طبعا...بس بدك صبر وانت حاول معاها....بدها وقت...بس اذا ما عندك صبر وما بدك انت حر.....ابعد احسنلك لانك حتتعب وحتصير حياتك جحيم...... بس بقلك انت الخسران...حتخسر بنت بيتمناها 100 شاب...احسبها صح بتعرف وين الحل

قبل 9 شهر

يا ريت أجد لأخي واحدة مثلها ربي يسعدها بالشخص الذي يقدرها حق التقدير يا رب آمين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن