السؤال

قبل 1 سنة (18 اجابه)
18 اجابه

لم نتكلم على الخطبة و الزواج ولكن ..

انا شابة 22سنة تعرفت على شاب حوالى 5 اشهر نحن منسجمين ولاكن لم نتكلم على الخطبة او الزواج ، في بداية العلاقة في الشهر لاول تقدم لى شاب لى الزواج فقلت لى حبيبي اني تقدما لي شاب فقال لى انت اعملى لى بيساعدك قلت له وانت قال لى انا لن اضيع عليك مستقبلك وبعدين قال لي انا لم اعدك بشيء .وهدا الحكي حدث في الشهر لاول من العلاقة .وانا رفضت الرجل لى تقدم لى لم ارفضه على شان حبيبي بل شفت فيه مواصفات ما بتعجبني .وبعدين واصلت العلاقة مع حبيبى نحن الان في علاقة دامة 5اشهر ،انا قلت في نفسي ساستمر في العلاقة حتي نصل لى عام وبعدين اقول له تعال اخطبني .والله انا محتارة هل اكمل معاه ان اتركه وهل كلامه على صواب لم انخطبت ام لا ،على الرغم اني لم اري منوا شيىء سيء او كلام سيء هو انسان كثير مليح بس انا خايفا يتركني لاني مريت العلاقة من قبل فاشلة لكن هدا الشخص لى انا معاه دلواتي افضل من الاول من ناحية لاخلاق .انصحوني انا ضايع هل انا على صواب . اشكركم على مساعدتكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الشاب صريح معك واخبرك انه لم بعدك بشئ وان تفعلي ما ينفعك. غالبا هو ما زال غير مستعد للارتباط ولذلك لم يقف بطريقك. ان كنت ترغبين بالزواج فالافضل ان تتركيه وتعطي نفسك فرصة للتعارف على اخرين جادين في البحث عن زوجة.

قبل 11 شهر

يا اختي هذا من كلامو باين ملاعبي والمشكل نتي قابلتها في روحك خليك منو ولكان يجبك صح يتقدملك موفقة حبيبتي

قبل 1 سنة

حبيبتي هذا حبيبك كذاب ليس بعلاقة جدية انما يتسلى لاتضيعي وقتك معاه انشغلي بحاجة تانية تفيدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.