خطيبي معسر ام لا يريدني

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم أنا فتاة جميلة و مثقفة و أشتغل في البنك تعرضت في سابق لخيبات أمل عاطفية أدركت بعدها أن لا حظ لي في هذا المجال و سقلت نفسي و تفكيري للدراسة و التكوين ،لكني في السنتين السابقتين تعرفت على شاب رآني على مستوى ثقافي و مادي جيد و كان يهتم بي كثيرا في البداية و يسأل عني و عن أحوالي بإستمرار ،و قررنا أن يتقدم لخطبتي بعد أن تتحسن قليلا أموره المادية إنتظرتة ،أحببته في هذه السنتين و خلال هذه المدة كنت أرفض جميع المتقدمين لي و أخلصت له ،لكنه في الأونة الأخيرة و مع قرب ميعاد الخطوبة تغير كثيرا ولم يعد يهتم بي كالسابق ،مع الإشارة أني كنت قد وجدت في هاتفه المحمول حوارات مع فتيات كثيرات و حين واجهته بالأمر قال إنها نزاوات و حين سيتزوج ستختفي ،ولكني لست متيقنة من حديثه و تبريراته هذه لأني في كل مرة أجد محادثات لا تعجبني و تتكرر كثيرا و ثاني شيئ أنه لم يجمع المال الكافي للزواج و كثيرا ما أحس أنه يعتمد علي في بعض الأمور المادية ..المهم ،السؤال الذي يشغل تفكيري هل يجب أن أستمر مع هذا الشخص و أعجل الخطبة أم أطول العلاقة أكثر أم أنهي و أوقف حديثي معه ...؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي بدايه، الفشل في علاقات عاطفيه سابقة لا يعني ان لا حظ لك فيها، كثيرون يمرون بعدة تجارب قبل ان يلتقوا بالشريك المناسب. من كلامك، اخشى ان يكون هذا الشاب ينوي استغلالك ماديا، لا تعجلي الخطبة بتاتا. بل بالعكس خذي وقتك لتتاكدي من طباعه ونواياه والأفضل ان تعيدي التفكير في هذه العلاقة خاصة مع وجود علاقات اخرى!!!! انت لا زلت على البر فكري جيدا قبل الارتباط واعلمي قدر نفسك ولا ترضي بمن يستغلك ابدا وانا متاكدة انك ستلتقين بمن يقدرك ويحبك ولو بعد حين.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي هذا الرجل شافك موظفة بمكان محترم ولك وضعك وبنت غنية وبرستيج طمع ولما شعر انه رح يتورط وجاء الموعد لم يجد منفذا للهروب الى التماطل او يريد ان تتكفلي انتي بمصاريف الزواج وهذا لا يجب ان يحدث لانه مالفائده من رجل لا يمكنه ان يصرف عليكي ويتحمل مسؤوليه
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي هذا الرجل لا يريدك لذلك الافضل لك ان تتركيه حالا لو يريدك لم يفعل ولم يماطل ولم يتأخر حفظا لكرامتك وحياتك ابتعدي عنه الرجل عندما يكون يحب المرأة هو من يبادر الى ان يتزوجها ويسعى وراء ذلك للاسف اؤكد لك انه لا يريدك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا يجب عليك الصبر على هذا الموضوع و لا تسكتي. لا تسمحي له ان يتكلم مع الكثير من البنات و ازعلي و شوفي اذا يفضل البنات الاخرين و تسلايته عليكي.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    مرحبا. اطلبي منه ان يوقف الكلام الزائد و الي ما اله معنى مع بنات العالم و ازعلي عيله انه بحكي معهم. لانه اذا عودتيه على هذه العادي لن يتوقف عنها و حتى بعد الزواج و الخطبه. انتو الان معتبرون انكم مصاحبين و حب بين حبيب و حبيبه. انت لازم اتكوني كل حياتو الان و حديث بلا معنى مع بنات اخرى لا يجب ان يكون محتاج لهذا الاشي.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    السلام عليكم. ان استطعتي انا افضل ان تتركيه لانه اذا كان يخونك و انتو ليس خاطبين فهذه عاده لن يتركها حتى لو بعد الزواج و هذا الشيء سوف يعذبك.
  • صورة علم Turkey
    صورة علم Turkey
    من مجهول
    نصيحتي لو استطعت ان تنهي معه فأفضل من الواضح من كلامك انه شخص اتكالي نوعا ما وهذه النزوات لا اظنها ستبقى عتبرة فقد تعاني منها في المستقبل ، تزوجي رجلا ناضجا لا رجل اتكاليا ذو نزوات. كل التوفيق

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟