الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / احبه بجنون ومع ذلك اصده واحرجه

السؤال

صورة علم Egypt
rico
قبل 1 سنة (16 اجابه)
16 اجابه

احبه بجنون ومع ذلك اصده واحرجه

مع احترامي الكامل لمسهامات الجمهور بوجهة نظرهم لكننا قررت طرج مشكلتي لسماع راي متخصص فارجو الرد من قبل خبراء الموقع وشكرااحبه بجنون ومع ذلك اصده واحرجهانا حد معملش حاجة ف حاته غير شغل ودراسة عمر ما كان لي صديقات اوزميلات حياتي من الشغل للبيت ومن البيت للشغل...شخصيتي قوية واتعامل بمهنية مع الناس وجريئة بس ف شغلي. وباحترام شديد...المهم ان لو حد حاول ينقرب مني اخاف منه واسهل شي اعمله اني اصده او احرجه وليس اهينه فالممقصود هو غلق الباب امامه للتقرب مني....خسرت ناس كتير لهذا السبب منهم ناس حقيقي حبتني بجد وكانت نفسها تتجوزني وطبعا كان فيه اعجاب من ناحيتي بس كنت بخاف اظهر مشاعري لاسباب كتيرة انه عيب البت تتكلم وانه ممكن يكون بيلعب بمشاعري وووو وكتير حاولت اديهم فرصة اكتشف ان اتحول واحسس اللي ادامه انه ولا ع بالي من اساسه رغم اني ممكن مش افكر ف شئ تاني غيره المهم حاليا فيه شخص بحبني وانا كمان بحبه جدا باحنا ناضجين يعني ف 30s رغم ان اقرا كتر ازاي اكون لطيفة معاه ووووو الا انه رغم حبي الكبير اللي جوايا ليه اروح اتعامل معه بمنتهى قلت الذوق واحرجه ادام الناس وكاني مش طيقاه انا نفسي اعرف ليه رغم ااني بحبه واتفق مع نفسه اانه اطمنه باني ببادله نفس المشاعر اروح اعمل كدا ساعات بحس ان معمول لي عمل وانا طبعا لا اؤمن بالتفكير فىى هذه السكة.....قررت اكتب لكم هنا لاعرف راي متخصص اعرف ليه بعمل كدا وازا ي مكنش كدا هو اتحملني كتر لكن اكيد هتيجي لحظة ومش ههقدر تحمل كمان انا اكتشفت اني بغير جدا جدا جدا عليه واتحول ضده لما احس ان بنت بتحاول تقرب منه وللاسف صديقتي اللي عارفة اني بحبه بتحاول تقرب منه وطبعا هي بتعرف تتعامل مع الشباب وتعبر عن مشاعرها وفوق كل دا وحدة تانية تحاول تلفت انتباهه ليها واللحظه دي بتقتلني واتحول ضده واحرجه رغم انه مش عمل حاجة وانه مش مدهم اي اهتمام بس انا من جوايا بموت اعمل اية وازاي اكون لطيفه معاه؟هل دا خوف من جرح المشاعر وهروب منه باسهل الطرق وه جرح الاخر علشان يبعد ام خوف من الجواز ام لاحساسي بالضعف لما احبه اخاف يظهر عليا فكان بثبت العكس باني اصد طب ازاي اعالج السلوك داانا الحمد لله لطفة وذوق جدا مع الناس طول مع التعامل ف العمل او العلاقات الاجتماعية العادية لكن لما شخص قرب مني او صديق يتحول ف معامته كحبيب احرجه وابعده لييييييه عايزة اجابه من متخصص اذا سمحتم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 2 شهر

من الجيد انك تعلمين خطأك بالتعامل معه. انت انسانه متعلمة وتعملين اي ان شخصيتك واعيه وناضجة ولذلك ستستطيعين التغلب على مشكلتك. اولا تصرفي على طبيعتك، انسي كل المخاوف والعوائق وكوني على سجيتك. كثير من بناتنا يتربين على قواعد صارمة جدا تجعل تواصلهن مع الجنس الاخر صعبا ومربكا حتى مع أزواجهن. انت الان شابة كبيرة ولست مراهقة طائشة، تستطيعين تفريق الصح من الخطأ وتعرفين حدودك تماما فلا تقلقي وتصرفي على طبيعتك معه دون تكلف. ثانيا، الغيرة عدو اي علاقة، هو اختارك انت ولا يأبه لأحد فلما الغيرة؟ فلتكن ثقتك بنفسك كبيرة ولا تتاثري بمحاولة اي كان التقرب منه. لن تستطيعي عزله من كل فتيات الدنيا وليس بإمكانك صد كل فتاه تحاول جذبه. ثقي بنفسك وثقي به وتصرفي على هذا الأساس. انتبهي، لا تضيعي فرصة تعرفك على هذا الشاب المناسب والذي يروق لك بتصرفات طفوليه وغير ملائمة، فكما قلت، قد لا يطول صبره على احراجك له وصدك.

مجهول
2 شهر

شكرا جزيلا


صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

تمت الاجابه على سؤالك، بانتظار اي استفسارات اخرى مع تمنياتي بالتوفيق.

صورة علم
مجهول
قبل 2 شهر

مع الاسف كثير من الناس يتصرفون تصرف مشابه لتصرفك ويجعلون الاخرين ينفرون منهم ويبتعدون \ ماذا يخسر الانسان اذا عامل الناس بلطف مع الاحتفاظ بكرامته لماذا هذه العدوانيه في التصرف \ماذا تتوقعين من رجل زميلك في العمل او الدراسه وتتصرفين معه بعدوانيه الاكيد انه يتركك وهنالك كثير من النساء يتصرفون حتى مع ازواجهم بعدوانيه رغم حبها له وغيرتها عليه والنتيجه انه يتزوج عليها او يطلقها \من هذا المنطلق اعتقد انه من الافضل لكي ان تحسني تصرفك تجاه الجميع وتذكري بان فرص الحياة نادرة وعلى الاغلب لاتتكرر واذا ترين بان هذا الشاب لايزال يتودد اليك عامليه بلطف وذكريه بان باب بيتكم مفتوح اذا اراد الدخول من الباب اذا كنتي لازلت تودين الارتباط به

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.