السؤال

قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

أحب شاب في الغربة ولكن...

 انا فتاة عربية في ال25 ادرس الماجستير في  بريطانيا، احببت شاب بريطاني يدرس معي ودخلت معه في علاقة عاطفية، العام الدراسي قارب على الانتهاء واعلم ان اهلي لن يقبلوا ان يزوجوني اياه لانه اجنبي ومن ديانة اخرى، احبه جدا وقد عرض علي ان نتزوج في بريطانيا ولا اعود الى وطني، لكني اخاف من خسارة اهلي ماذا افعل؟ اخاف من الغربة ساعدوني اريد حلا    

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، الناس في الغربة يشتاقون لأوطانهم واهلهم واصدقائهم وتكون مشاعرهم مذبذبة وعرضة لأي قصة حب لتعوضهم عن النقص والاشتياق الذين هم فيه. أنت الان تحت تأثير الغربة وزواجك ضد إرادة اهلك سواء في بلدك او الغربة خطأ كبير جدا وغالبا ما ستندمين عمرك كله. تعلقك بهذا الشاب مؤقت وستندمين كثيرا بعد فترة في حال ارتبطت به، فعدا غضب اهلك واحتمال مقاطعتهم لك، ستشتاقين لبلدك وتقاليدك وشعبك ولغتك وعاداتك، زواجك من أجنبي يعني انتهاء علاقتك ببلدك. لما تريدين التضحية بكل هذا؟ فكري بمستقبلك وحياتك كلها، مشاعرك تجاه الشاب الأجنبي الان هي نتيجة رؤيتك له باستمرار وعدم وجود دائرة اجتماعية كبيرة حولك بحكم الغربة. انصحك ان تكملي دراستك على خير وترجعي الى بلدك واهلك ولا شك انك ستلتقين بشاب من دينك وجنسيتك تحبينه ويحبك ويفرح بك اهلك ويفخرون بك.

قبل 11 شهر

ابقي اعملي عملية ترقيع قبل ما ترجعي من بريطانيا

قبل 11 شهر

اقبلي عرضه و تزوجيه مدني في انجلترا ...........في الاساس ، انتي لا يعنيكي لا دينك و لا اهلك ...... انتي من البداية عارفه انه غير مسلم ... و عارفه انه لا يجوز لك الزواج منه .. و عارفه ان اهلك لن يوافقوا ........ ما تعمليش ضحية .... او شهيدة الغرام .........

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.