أنا في الأربعين من العمر وهو يحبني هل اوافق؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

في حيرة من أمري دلوني. أنا في حيرة وقصتي أنني في بداية الأربعين من عمري، لم يسبق لي الزواج. تعرفت على انسان تقدم لخطبتي يكبرني بست سنوات لم يسبق له الزواج من قبل أيضا. انسان رائع رأيت فيه الصفات التي كنت أتمناها في الرجل، فرحت في البداية وحمدت الله، لكن سرعان ما تذكرت أنني لن أكون الزوجة التي ستسعد زوجها والعائق هو السن. فأنا لن أحقق له غريزة الأبوة التي يتمناها أي رجل بسبب السن طبعا ولن أدخل في التفاصيل لأن الأمر واضح. قد أكون نعم الزوجة في أمور أخرى وأنا متأكدة، إلا هذا الأمر . صارحته بالموضوع عدة مرات فأجده متمسك بي ويصر كل مرة أنه مؤمن بما يخبؤه الله له ويرضى بمصيره وأن العلم قد تقدم وأنه يبحث عن الاستقرار مع امرأة تحتويه ويكمل حياته معها وهذه المرأة لن تكون إلا أنا لأنه وجد في ما كان يبحث عنه. قد يكون متحمسا في البداية لكن الرجل يفكر في خلفه مهما كان سنه ولو عجوز في الثمانين، و مع الوقت سوف يبحث عن الذرية عند غيري، فكيف سيكون مصيري: إما ضرة وهو أمر لا أطيقه (وأرجوكم لا تلوموني على هذا التفكير)، وإما الطلاق، وأنا لا أريد أن أخسر بعد كل هذه السنين. والله تعبت من التفكير وقمت بصلاة الاستخارة مرات ومرات، وحائرة هل أمضي قدما أو أنسحب. فكيف ترون الحل في نظركم، أرجوكم ساعدوني في اتخاذ القرار بآرائكم الصريحة وبدون تجريح وجزاكم الله خيرا.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا اوافقك الراي، هو يعرف تماما عمرك ومقتنع وقد اختارك ولو لم يكن متمسكا بك لاختار غيرك بكل بساطة. لا تخافي ولا تتردي وصارحيه بكل مخاوفك وبعدها اتخذي قرارك واتكلي على الله. المهم انك كنت صريحة معه والباقي رزق من الله. لا تضيعي الفرصة بسبب مخاوفك، اتكلي على الله واسعدي.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    توكلى على الله واعرف بنات فى مثل حالاتك ونساء تحمل وتوضع فى سن 45 واكثر
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    توكلي على الله وتزوجيه
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    تزوجيه بدون تردد. فقط
  • علم
    علم
    من مجهول
    توكلى على الله وتزوجيه وما تخلى مخاوفك تكون عقبة فى طريق مستقبلك
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    خذيها من رجل مثله..ان كان يفعل لك ما قلتي فانت وجدتي فرصة عمرك يا اختي...وهو ان اراد الزوجة الصغيرة فهناك الالاف لكن هو اختارك انت فلا تكسري بخاطره وهو يعرف ويفهم كل ما قلتيه وما تعتقديه....هناك الكثيرات اكبر منك ومن العائلة انجبن الكثير من الاولاد....انت في نعمة فلا تضيعيها لمجرد شكوك ...ثقي بالله وبهذا الرجل و عيشي حياتك مع من يحبك ويحترمك...لكن يجب ان تكون العلاقة رسمية وفي الحلال واسرعي بالزواج.....بالتوفيق
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    سم الله الرحمن الرحيم حبيبتى لا احد يعرف الغيب وانتى مخطئة جدا جدا اقصد تفكيرك بهذه الطريقة مثلا لو فكرت اشترى سيارة هل افكر ان ممكن السيارة تعمل حادث وممكن اموت او اصاب اصابه بالغة يبقى مش هركب سيارة او اتناول طعام او اشرب عصير اجلس افكر واقول لو أكلت ممكن اصاب بمرض لان ممكن الطعام ملوث يبقى مش هاكل فى حياتى ماهذا التفكير عليك ان تعيشى على طبيعتك والزواج مهم جدا لحياتك وممارسة النكاح فيه شفاء من الامراض وفوائد لا حصر لها وخلى بالك من نقطة ممكن جدا يرزقك الله بالاولاد وزوجك يحب إمرأة اخرى ولا يهتم بك ويتزوج عليك وانتى هتكونى فى غايه العذاب والتعب بسبب ابنائك وحاجات كثيرة ممكن تحصل وإيه اللى يخوفك من الطلاق ملايين من اجمل نساء الارض مطلقات . ارجوك انسى هذا وتوكلى على الله طالما الرجل متمسك بك انتى مش هتعيشى مرتين تزوجى وواللى يحصل يحصل توقعى كل شئ ممكن يحدث وهيئى نفسيتك لهذا حتى لا تحدث لك صدمة اذا حصل ماتوقعتى بالتوفيق لك (حسام)
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    إنتي حرة لكن قناعتك اليوم ربنا تختلف عن قناعتك غدا. برأيي استخيري وتزوجي وبالتوفيق ان شاء الله
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    هناك من تزوجت في سن أكبر منك و أنجبت أروع الأولاد و البنات لما تتشائمين يا أختي ؟ توكلي على ربي و ربي يفرح قلبكم بالدرية الصالحة يا رب آمين
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    انا من رأيي ان تتزوجيه بما انه يحبك فانه سيسعدك ان شاء الله

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟