أنا وحبيبتي تفرقنا الحدود

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا شب عمري 22 سنة مقيم في سوريا مشكلتي هي كالتالي :بحب بنت ومتعلق فيها وبعرفها اكتر من 5 سنين ولكن المشكلة انها بالاردن وانا بسوريا وانا مافيني فوت عالاردن وهيي مافيها ترجع عسوريا بترجع اذا اتزوجتها بس انا مش مخلص دراسة وبعدني عم بدرس وهيي من النوع اللبسيط يعني بتعيش معي كيف ماكان اوك انا مشكلتي انو كيف بدي شووووفها لاقولنا حل ياجماعة انو في طريقة بحسن شوفها ؟؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ظروفك صعبه للغايه وانت في بلد يعاني من الحرب ولا تستطيع السفر اليها ، لا تظلمها ولا تدعها تضيع فرص زواجها من اجلك، انت بحاجه لوقت طويل حتى تنهي دراستك وتتحسن ظروفك وظروف بلادك ، وتعاني من ظروفك  الماديه   فبماذا تستطيع ان تعدها وما عساك ان تقدم لها ؟ اتركها تبحث عن شاب جاهز فأهلها لن يوافقوا عليك بالتأكيد واستمرار علاقتك بها ما هو الا استمرار لعذابكما . الزواج تأسيس لمستقبل ويلزمه تحضير وشروط مهمه ليستمر ، انت بحاجه لتأهل نفسك لتستطيع طلب يد اي فتاه ، اكمل علمك وابحث عن عمل وعندها فقط تستطيع التفكير في الزواج لا قبل ذلك فعندما يبدأ الانسان حياته الزوجيه ويحلم بمستقبل لم  يستعد له  يفاجئ بفشل تلو الاخر وتتحول حياته الى مجموعه من الماسي . انت الان أعزب وتستطيع ان تغير من ظروف حياتك وتحلم بالأفضل ولكن الزوجه والولد لاحقا سيقيدان  حركتك ويعيقان تحقيق أحلامك ، حقق ذاتك اولا ، حسن من ظروف معيشتك وبعدها فكر بالحب والارتباط.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهتم بدراستك الان واجعلها فى قمة اولوياتك وما تشغل تفكيرك بفتاة فى هذه الفترة الحساسة من حياتك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    العمر امامك فلا تتعجل الظروف الوقت كفيل يقرب كل بعيد اصبر حتى تنفرج الاوضاع
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    انت أدرى بوضع البلد وادى بوضعك. بس على الأغلب هية تسافر على سوريا لعندك وتتزوجوا أو إذا استطعت تتغرب روح على لبنان وتزوجوا هونيك. تحلوا بالصبر واستخير واستشير.
  • علم France
    علم France
    من مجهول
    الحل هو ان تنتظر الى ان تنهي دراستك أو تتزوج وتكمل دراستك طالما انك تقول هي بسيطةوتعيش معك كيفما كان الحال والبنت ليست مجبرة ان تنتظرك اكثر بعد كل هذة السنين

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟